السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مجلس الزمالك يقبل استقالة أسامة نبيه من منصبه

أسامة نبيه
أسامة نبيه

مجلس الزمالك يقبل استقالة أسامة نبيه من منصبه.. مجلس الزمالك يقبل استقالة أسامة نبيه من منصبه.. قدم أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك استقالته من تدريب الفريق في الفترة المقبلة، حيث يرفض البقاء ضمن الجهاز الفني للبرتغالي فيريرا.

استقالة أسامة نبيه

وتحدث المدرب مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية وطلب منه السماح له بتقديم الاستقالة والرحيل عن قيادة الفريق فنيا رافضا البقاء ضمن الجهاز الفني للبرتغالي فيريرا.

وأكد المصدر ان مجلس اداره النادي برئاسه مرتضى منصور حاوله اقناع نبيه اليوم بالاستمرار ضمن الجهاز الفني الا انه رفض مؤكدا ان الاجواء لا تساعده على العمل وانه يفضل الرحيل عن الفريق في الفتره المقبله واتاحه الفرصه للجهاز الفني بقياده البرتغالي للعمل.

وكشف المصدر ان نبيه اكد خلال حديثه مع مجلس الزمالك انه كان حزينا بعد الهجوم عليه بالامس لدرجة انه شعر بالام ومرض في صدره بسبب الهجوم عليه وفضله الرحيل عن الفريق في الفتره الحاليه.

وأكد المصدر أن مجلس اداره الزمالك ووافق على قرار نبيه بعد ضغوط منه للرحيل عن الزمالك

وكان الزمالك قد خسر بالامس أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف مقابل لا شيء في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز، قبل العودة لمواجهة المريخ السوداني.