الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:29 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين حراسة رجل أعمال شهير وأمن إحدى الملاهي الليلية بالساحل الشمالي

مشاجرة
مشاجرة

شهدت إحدى القرى السياحة بمدينة العلمين بالساحل الشمالي، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين حراسة رجل أعمال شهير وشقيقه الصغير ومجموعة من حراسة ملهى ليلي "ساكي ٢٠"، ما تسبب عنها إصابات بين الحراسة.

وتبدأ تفاصيل الواقعة أنه أثناء تواجد شقيق أحد رجال الأعمال بملهى ليلي " ساكي ٢٠" في قرية سياحية ios بالساحل الشمالي في حالة سكر نشبت مشاجرة كلامية بينه وبين أحد أفراد الحراسة بالملهى الليلي في الساعات المبكرة من الصباح ما وصلت إلى مشاجرة بالأيدي وتم فضها بين الطرفين.

وأكد شهود عيان، أنه عقب ذلك توجه رجل الأعمال وشقيقه الأصغر ومعهم أفراد الحراسة الخاصة بهم إلى الملهى الليلي في مساء ذات الليلة ونشبت مشاجرة بينهم وبين أفراد حراسة الملهى وصلت إلى المشاجرة بالأسلحة البيضاء ما تسبب في حالة من الهلع بين المواطنين بالملهى، مما تسبب في إصابة بين اطقم الحراسة، حيث تم نقل أحدهم لمستشفى العلمين النموذجي ويدعى "محمد ا ب" مصابًا بطعنات نافذة وحالته الصحية حرجة.

وعلى الفور أبلغ الأهالي نجدة مطروح بالواقعة، حيث تدخلت الأجهزة الأمنية، لفض الشباك والقبض على شقيق رجل الأعمال و٤ آخرين، وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه قررت نيابة برج العرب، حبس طرفي مشاجرة الساحل، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الواقعة.