الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:18 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

محامي ”سفاح التجمع” : موكلي سادي

محامي سفاح التجمع
محامي سفاح التجمع

أكد عصام الطباخ محامي "سفاح التجمع" المتهم "كريم.س" أنه تولي الدفاع عن المتهم في القضية بناء على طلب أقارب أسرة المقيمة في بريطانيا.

وأشار المحامي، أن موكله سادي و أن القصد الجنائي في ارتكابه لجرائمه ليس القتل العمد، موضحًا أن وفاة ضحاياه وقعت خلال ممارسه معهن العلاقة الحميمة.

وأوضح الطباخ أنه لم يتقابل مع موكله في محبسه أو في المحكمة، موضحًا أنه لم يطلع على أوراق القضية ويتقدم لهيئة المحكمة بطلب تأجيل القضية للاطلاع "لو اعترف موكلي أنه قتل ضحايا أثناء ممارسة العلاقة سادافع عنه".