السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:43 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

خيانة زوجية.. التحقيقات تكشف مفاجآت في قضية سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قال مصدر، إنه سيتم عرض المتهم كريم الشهير بـ سفاح التجمع، على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو الجاري 2024، حيث يأتي ذلك عقب أن قضى فترة الحبس التي أمرت بها جهات التحقيق، وهي 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

قضية سفاح التجمع

وتوصلت تحقيقات النيابة العامة إلى مفاجآت مثيرة في قضية سفاح التجمع، حيث أوضحت أن أبرز دوافع سفاح التجمع لقتل 3 سيدات كانت خيانة زوجته له مع صديقه، وهو الأمر الذي جعله يرفع عليها قضية زنا ضدها وحصل على حكم بحبسها.

وأوضحت التحقيقات أن كل شيء في حياة المتهم تحول منذ هذه اللحظة، حيث بدأ يستدرج الفتيات إلى شقته حتى يمارس معهن العلاقة السادية، ثم بعد ذلك ينهي حياتهن، ويتخلص من جثثهن ويلقيها في الصحراء.

وأضافت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم له حساب على موقع الدارك ويب، حيث كان يحصل على أموال عن طريقه من خلال مقاطع الفيديوهات التي يسجلها خلال إقامة العلاقة السادية مع ضحاياه وتعذيبهن.

وأشارت التحقيقات إلى أنه قد يكون السبب وراء قتل سفاح التجمع لضحاياه هو تصويرهن ونشر هذه الفيديوهات على موقع الدارك ويب من أجل الحصول على الأموال.