الأحد 16 يونيو 2024 مـ 12:35 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

النيابة تخلي سبيل ابن الفنان أحمد رزق.. اعرف التفاصيل

أحمد رزق
أحمد رزق

قررت النيابة العامة في الجيزة، منذ قليل، إخلاء سبيل عمرأحمد رزق نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالسير عكس الاتجاه بدراجته البخارية، وتسببه في حادث تصادم مع دراجة بخارية أخرى كان يقودها دليفري بمدينة 6 أكتوبر.

وفتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة التحقيقات في حادث تصادم اسكوتر نجل الفنان أحمد رزق وموتوسيكل عامل ديلفرى بمدينة 6 أكتوبر.

وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث والإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لاستجوابهم.

وكان قد أصيب نجل الفنان أحمد رزق وصديقه وشاب آخر في حادث تصادم اسكوتر وموتوسيكل بمدينة 6 أكتوبر، ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب ، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ و أثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا .

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجار العرض على النيابة العامة.