الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:21 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مات صائما..وفاة طفل إثر أزمه قلبية مفاجئة بكفر الزيات

الطفل الضحية بالغربية
الطفل الضحية بالغربية

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية عصر اليوم تدشين مراسم تشييع جثمان الطفل ايمن فتحي والذي توفي فجأة وهو صائم عقب عودته من احد الدروس الخصوصية إثر حرارة الجو والاجهاد الي مثواه الاخير.

كما شارك في جنازته أقاربه وزملائه وجيرانه وسط حاله من الحزن والوجيعة حتي دفن بمقابر أسرته .وكانت احدي المستشفيات الخاصة استقبلت حالة الطفل في العقد الثاني من العمر متوفيا إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

كما أفاد شهود عيان من أسرته أنه وحال عودته من الدرس أغمى عليه وسقط علي الارض ولفظ أنفاسه الأخيرة .

كما إفادة التقارير الصحية أن الطفل توفي إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب وأصيب بأزمة قلبية أثناء عودته من الدرس قبل لحظات من أذان المغرب.

 

وخيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي مدينة كفرالزيات عقب علمهم بوفاة الطفل ايمن الي كان يتمتع بمحبة زملائه وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الطفل المتوفي داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر اسرته .