الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أزمة جديدة لـ مبابى بسبب ريال مدريد

مبابى
مبابى

دخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في أزمة جديدة بعد أقترب رحيله عن النادي الفرنسي وانتقاله الى ريال مدريد الإسباني

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها الصادر اليوم الخميس أن فرص مبابي في تحقيق حلمه بالمشاركة في أولمبياد باريس تتضاءل يوما بعد يوم.

وأضافت إلى أن الأولمبياد التي ستقام خلال الفترة من 24 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/أب المقبلين ستعوق ظهور مبابي في معسكر إعداد ريال مدريد للموسم المقبل.

وأكملت: "إدارة باريس كانت مستعدة لفعل أي شيء من أجل مشاركة مبابي في العرس الأولمبي إذا قام بتجديد عقده مع النادي".

وتابعت: "لكن في ريال مدريد سيكون الأمر مختلفا، فالنادي الإسباني سيدفع 120 مليون يورو، ومن المستبعد أن يفرط في اللاعب الذي يسعى خلفه منذ 2017".

ولفتت إلى أن أولوية كيليان مبابي هي المشاركة في يورو 2024 وحال تأهل منتخب فرنسا للمباراة النهائية سيكون الفارق الزمني بين النهائي وانطلاق الأولمبياد أسبوعا فقط.

وأكدت "ليكيب" أيضا أن مبابي تحدث عن رغبته في المشاركة في الألعاب الأولمبية مع كل الأندية التي تواصلت معه.

وأشارت إلى أن إراحة لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان لمبابي في الفترة الأخيرة يجعله قادرا على الجمع بين البطولتين في الصيف، ولكن ريال مدريد لن يسمح بهذا الأمر.

وذكرت الصحيفة في ختام تقريرها إلى أن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا لا يفضل أيضا مشاركة مبابي في اليورو والأولمبياد.

بات النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قريبا من الحصول على امتياز جديد، حال إتمام انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وقد أبلغ إدارة النادي الفرنسي بأنه سيرحل مجانا بنهاية الموسم.

وذكرت العديد من التقارير الإسبانية، أن كيليان مبابي، على أعتاب التوقيع مجانا مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

امتياز جديد ينتظر مبابي

ووفقا لبرنامج (الشيرنجيتو) الإسباني، فإن وصول المهاجم الفرنسي إلى نادي ريال مدريد سيحدث ضجة إعلامية كبيرة، لذلك طلبت شركة الملابس التي ترعاه منذ عام 2019، دراسة جدوى لتطوير علامة تجارية خاصة بالمهاجم الفرنسي داخل الشركة، بمجرد انتقاله إلى صفوف الميرنجي.

وأشار برنامج الشيرنجيتو، إلى أن هذا يعد امتيازا أعطته شركة الملابس إلى 3 رياضيين عالميين فقط، هم: الأول مايكل جوردان الذي لديه الخط الرئيسي، والثاني ليبرون جيمس، والثالث رافائيل نادال.