الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:55 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي يعلن فسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي والتراجع عن ضم أبو جبل.. التفاصيل

صلاح محسن
صلاح محسن

قام النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام..

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

الأهلى يتراجع عن ضم محمد أبو جبل

من ناحية أخرى استقر مسؤولو النادى الأهلى عن التراجع عن ضم محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلى والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

حيث أن الأهلى أبلغ مسؤولى البنك الأهلى بعدما إتمام صفقة انتقال محمد أبوجبل الى القلعة الحمراء بسبب رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر فكرة ضم حارس الزمالك السابق.

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن النادي الأهلي لن يتعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلى فى وجود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا: فيما يخص تعاقد الأهلى مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كيلوباترا أكد أنه حتى الآن لا يزال هناك رفض من جانب الطرفين في ظل رغبة نادي سيراميكا في الحصول على خدمات مصطفى شوبير ورفض الأهلى التخلي عن حارسه مقابل ضم محمد بسام.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا "علي لطفي حارس زد متردد بشأن عودته إلى الأهلي مرة خوفًا من جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي.

عملية ناجحة للشناوي في ألمانيا

انتهى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع د. محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب.