الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 02:39 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس السوبر الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

شاهد لقاء برشلونة وريال مدريد بث مباشر في نهائي كأس السوبر الإسباني2023، تصدرت محركات بحث جوجل بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، والتي تقام على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

ولمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة كل ما عليك هو البقاء على موقع فيتو الذي يعرض بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

Advertisements

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني بث مباشر

ولمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني إضغط هنا

وتأهل ريال مدريد إلي نهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد، في نصف النهائي بنتيجة 5-3 في مباراة مثيرة فيما وصل برشلونة إلى النهائي عقب فوزه ضده أوساسونا بهدفين دون رد في نصف النهائي.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في نهائي السوبر الاسباني


في حراسة المرمي: لونين

في خط الدفاع: كارفخال، روديجير، ناتشو، ميندي

في خط الوسط: تشواميني، فالفيردي، كروس، بيلينجهام

في خط الهجوم: رودريجو، فينسيوس

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني


حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: جوندوجان، روبيرتو، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، ليفاندوفسكي.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد مع برشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد 14 يناير، وتنطلق مباراة النهائي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وتنقل مباريات السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات ssc السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وترصد السطور التالية مشوار مباريات ريال مدريد وبرشلونة منذ استضافتها لبطولة السوبر الاسباني في السعودية بالنظام الجديد بموسم 2019-2020.

ريال مدريد بطل النسخة الأولى لكأس السوبر في السعودية

وشارك ريال مدريد في النسخة الأولى وهو صاحب المركز الثالث في الليجا، ونجح في التتويج باللقب، وأطاح الميرنجي في الدور نصف النهائي بفالنسيا بنتيجة 3-1، ليضرب موعدا مع أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية.

وانتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ليتوج ريال مدريد باللقب بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1.

كورونا تلغي إقامة النسخة الثانية بالسعودية

وكان من المقرر إقامة النسخة الثانية (2020-2021) في السعودية، لكن بسبب وباء كورونا أقيمت في إسبانيا بشكل استثنائي.

النسخة الثانية لبطولة السوبر في السعودية

وشارك ريال مدريد كوصيف لليجا في النسخة الثانية 2021-2022 التي استضافتها السعودية وفاز علي برشلونة في نصف النهائي 3-2 بعد الأشواط الإضافية، ثم توج باللقب عقب الفوز 2-0 على أتلتيك بيلباو في النهائي.

برشلونة يتوج لأول مرة بالسعودية

وفي النسخة الثالثة 2022-2023 التي استضافتها السعودية علي ملاعبها، شارك ريال مدريد كبطل لليجا، وهزم فالنسيا في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل (1-1)، ثم خسر 1-3 أمام برشلونة في النهائي.

مشاركات برشلونة في النظام الجديد لبطولة كأس السوبر الاسباني

وشارك برشلونة في نسخة (2019-2020) كبطل الليجا، لكنه ودع مبكرا من الدور نصف النهائي بالخسارة بنتيجة (2-3) ضد أتلتيكو مدريد.

وتكرر السيناريو مرة أخرى في نسخة (2021-2022)، إذ شارك برشلونة كبطل لكأس الملك، لكنه ودع من نصف النهائي ضد ريال مدريد (2-3) بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

أما نسخة 2022-2023، شارك برشلونة كوصيف لليجا، ونجح في تخطي دور نصف النهائي بالفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح (4-2) وذلك بعد التعادل الإيجابي (2-2).

وتوج البارسا باللقب الأول له في المملكة العربية السعودية، على حساب ريال مدريد بنتجية (3-1)، وهو النهائي الأول الذي جمع القطبين في المملكة.

وترصد السطور التالية تاريخ مواجهات كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة قبل نهائي كأس السوبر الإسباني.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد

التقى برشلونة وريال مدريد في 255 مباراة، فاز ريال مدريد في 103 مباريات، وفاز برشلونة في 100 مباراة، وتعادلا في 52 مباراة.

وأحرز ريال مدريد في شباك برشلونة 426 هدفا بالمنافسات الرسمية، بينما سجل برشلونة 416 هدفا.

الدوري الإسباني

التقى برشلونة وريال مدريد في 187 مباراة بالليجا حقق ريال مدريد الفوز في 78 مباراة فيما حقق برشلونة الفوز في 74 مباراة وحسم التعادل نتيجة 35 مباراة، وأحرز ريال مدريد 301 هدف، فيما أحرز برشلونة 299 هدفا.

كأس ملك إسبانيا

وتقابل نادي ريال مدريد مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا في 38 مواجهة، فاز خلالهم الكتالوني في 16 مباراة، بينما فاز الملكي في 13 مواجهة، وتعادل الفريقان في 8 مباريات.

السوبر الإسباني

التقى برشلونة وريال مدريد في 16 مباراة في حقق ريال مدريد الفوز في 9 مباريات فيما حقق برشلونة الفوز في 5 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراتين، وأحرز ريال مدريد 34 هدفا فيما أحرز برشلونة 23 هدفا.

دوري أبطال أوروبا

التقى برشلونة وريال مدريد في 8 مباريات في حقق ريال مدريد الفوز في ثلاث مباريات فيما حقق برشلونة الفوز في مباراتين وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات وأحرز ريال مدريد 13 هدفا فيما أحرز برشلونة 10 أهداف.

كأس التتويج

التقى برشلونة وريال مدريد في مباراة واحدة في كأس التتويج حقق برشلونة الفوز بنتيجة 3-1.

كأس الدوري


التقى برشلونة وريال مدريد في 6 مباريات في كأس الدوري، لم يحقق ريال مدريد أي فوز، وحقق برشلونة الفوز في مباراتين، وانتهت 4 مباريات بالتعادل وأحرز ريال مدريد 8 أهداف فيما أحرز برشلونة 13 هدفا.


تاريخ المباريات الودية بين برشلونة وريال مدريد

والتقى ريال مدريد وبرشلونة في 34 مباراة ودية، تفوق خلالها في 20 مباراة وخسر 4 مباريات، وتعادلا في 10 مباريات.

و