الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:52 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة باريس سان جيرمان و ريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان وريال سوسييداد
باريس سان جيرمان وريال سوسييداد

يستضيف فريق ريال سوسييداد الإسباني، اليوم الثلاثاء، نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي ستجمع بينهما بملعب أنويتا، بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة وعينه على الفوز أو التعادل على اقل تقدير من أجل حسم بطاقة تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وفي السياق ذاته يتسلح فريق ريال سوسييداد بعاملي الأرض والجمهور من أجل قلب الطاولة على الفريق الفرنسي واقتناص بطاقة التأهل للدور التالي.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بارك دي برانس بهدفين دون رد، سجل كيليان مبابي الهدف الأول في الدقيقة 58، وأضاف برادلي باركولا الهدف الثاني في الدقيقة 70.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.