الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 05:54 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حساب الأهلي يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير (فيديو).. ماذا قال؟

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

حساب الأهلي يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير (فيديو).. ماذا قال؟.. الأهلى، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة إلى مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو من إنقاذ مصطفي شوبير لإحدى الفرص خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة وعلق عليه قائلا: "يا له من إنقاذ ياشوبير".

الأهلى يواجه البنك الأهلى

ومن ناحية أخرى يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق البنك الأهلى فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى محمود البنا كحكم للساحة ويعاونه كلا من: هاني خيري، خالد السيد، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا، بينما يقود محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.

48 مباراة للأهلي تحت صافرة محمود البنا

وأدار الحكم الدولى محمود البنا 48 مباراة للأهلي بواقع 43 مباراة في الدوري الممتاز، و4 مباريات في كأس مصر، ومباراة واحدة فقط بالسوبر المحلي، حيث فاز الأهلي في 37 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى

وكانت آخر مباراة أدارها البنا للأهلي أمام الإسماعيلي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي الذي حسمه الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام البنك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة البنك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: علي معلول، رامى ربيعه، محمد هانى، عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، كريم فؤاد.

غيابات الأهلي عن مباراة البنك الأهلي

ويغيب عن الأهلي أمام البنك الأهلي كلًّا من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وأليو ديانج للإصابة وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي “كريستو” نظرًا لعودتهم مؤخرًا من الإصابة.

كما يغيب الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم الذين فضل الجهاز الفني إراحتهم كما تم استبعاد الثنائي محمود متولي وكريم الدبيس بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وتصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء لخوض مباراة البنك الأهلى المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ختامية مع اللاعبين اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلى فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2023-2024.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي.

و