الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 09:21 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قبل نهائي كأس مصر.. كولر يعلن حالة الطوارئ داخل الأهلى ويحدد برنامج الفريق فى السعودية

كولر
كولر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بإعلان حالة الطوارئ القصوي داخل صفوف الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض مواجهة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش قبل أن تغادر البعثة إلى العاصمة السعودية الرياض في العاشرة من صباح غد الأربعاء على متن طائرة خاصة.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عودة الفريق للتدريبات اليوم بإستاد مختار التتش بعد الراحة السلبية التي منحها للاعبيه طبقا للبرنامج الموضوع عقب لقاء يانج أفريكانز التنزاني.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق علي ملعب الأول بارك مساء اليوم نفسه وهو الإستاد الذي يستضيف المواجهة بينما سيكون تدريب الأهلي الأخير على ملعب فرعي في السابعة من مساء الخميس يسبقه مؤتمر صحفي لمارسيل كولر المدير الفني ومحمد هاني قائد الفريق.

وقام كولر، بعقد جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة غلق أي ملف والتركيز في مواجهة الزمالك فقط كما أعد أعضاء الجهاز الفني المعاون تقريرا كاملا عن الزمالك.

ويقوم كولر بتحفيظ اللاعبين خطة المباراة من خلاله وأهمها منطقة الوسط القوية في المنافس وصناعة اللعب خلال التدريبات الحالية وتجهيز عمر كمال عبد الواحد ليكون أحد الخيارات البديلة لمواجهة الأزمة الدفاعية خاصة مع إصابة ياسر إبراهيم وعدم جاهزية محمود متولي.