الأحد 14 يوليو 2024 مـ 03:56 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

سعر الدولار اليوم الإثنين.. استقرار سعر صرف الأخضر مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار
سعر الدولار

شهدت الأسواق المصرية اليوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024 استقرارًا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ونعرض لكم خلال السطور المقبلة تفاصيل أحدث تحديثات الأسعار في البنوك المصرية، حيث تم رصد الأسعار بناءً على آخر المعلومات المتاحة عبر المواقع الرسمية للقطاع المصرفي عبر الإنترنت.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري


سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم 4 مارس 2024، في البنك المركزي المصري، نحو 30.96 جنيه للبيع، و30.83 جنيه للشراء، مما يظهر حالة من الثبات.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم 4 مارس 2024 في البنك الأهلي المصري، نحو 30.85 جنيه للبيع، و30.75 جنيه للشراء، مع مواصلة الثبات في الأسعار.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر إلى نحو 30.85 جنيه للبيع، و30.75 جنيه للشراء، مما يعكس الاستقرار الذي يسيطر على الأسواق.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم 4 مارس 2024 في بنك القاهرة، نحو 30.85 جنيه للبيع، و30.95 جنيه للشراء، مظهرًا لاستمرار الثبات في الأسعار.


تعكس هذه الأسعار حالة من الاستقرار في سوق صرف العملات بمصر، وتوفر للمتعاملين في البنوك مؤشرات ثابتة للتعاملات المالية خلال هذا اليوم.