الخميس 18 يوليو 2024 مـ 03:47 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

شاهد.. الصور الأولى من كواليس مسلسل الكبير أوي 8

الكبير اوي 8
الكبير اوي 8

نشر صناع الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي الصور الأولى من كواليس العمل المنتظر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وكان قد نجح برومو الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي في تحقيق ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه على صفحة قناة ON، وعدد من المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوى الغطاء عن البرومو الدعائى الأول للجزء الثامن من العمل، والذى من المفترض عرضه خلال موسم سباق دراما رمضان 2024.

ويستكمل النجم أحمد مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" داخل الديكور الرئيسى للعمل وهو قرية المزاريطة، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل 2024.

مسلسل الكبير أوى 8

مسلسل الكبير أوي ٨

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد غياب 7 سنوات، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.