الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:45 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

كنت بين الحياة والموت.. آخر تطورات حالة إمام عاشور الصحية بعد إصابته بارتجاج في المخ

إمام عاشور
إمام عاشور

علق إمام عاشور على إصابته في مران منتخب مصر، أمس الأربعاء، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسقط إمام عاشور على رأسه أثناء محاولة لعب كرة مقصية مما أدى إلى فقدانه الوعي لدقائق، قبل نقله لإحدى المستشفيات في كوت ديفوار، والتوصية بوضعه تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

ونشر إمام عاشور صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها:'الحمدلله على كل شئ.. أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات إمبارح ربنا ما يكتبها على حد'.

إمام عاشور

وأضاف: أشكر كل واحد كان جنبي إمبارح خاصة دكاترة المنتخب، وبشكر اللعيبة وبشكر الجهاز الإداري'.

 

طبيب منتخب مصر يحسم موقف إمام عاشور من المشاركة أمام الكونغو

وحسم محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول الجدل، بشأن موقف إمام عاشور من اللحاق بمواجهة الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2023.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعرض إمام عاشور ، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية خلال تدريبات المنتخب امس الأربعاء استعدادًا لمباراة دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا.وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا».

وأكد محمد أبو العلا أن إمام عاشور سقط على رأسه أثناء محاولة لعب الكرة بمقصية هوائية 'دبك كيك'، ليفقد الوعي بعدها، وخضع للفحوصات الطبية لمدة 24 ساعة.

وأوضح طبيب المنتخب أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة إمام عاشور بالمباراة القادمة التي ستجمع بين مصر والكونغو الديمقراطية بدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: 'الإصابة في الرأس تحتاج إلى تنفيذ برنامج علاجي لمدة 6 أيام، وهو ما يزيد من صعوب تواجد إمام عاشور في المباراة القادمة لمنتخب مصر'.

وأتمأبو العلا:' في حالة تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي، سيكون بإمكانه المشاركة في اللقاء'.