الإثنين 4 مارس 2024 مـ 01:33 صـ 22 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حادثة انتحار غريبة.. امرأة تتخلص من حياتها بسبب خلاف مع ابنتها الصغيرة

انتحار شنقا بالحبل
انتحار شنقا بالحبل

حادثة انتحار غريبة.. امرأة تتخلص من حياتها بسبب خلاف مع ابنتها الصغيرة.. شهدت مدينة فريد أباد في الهند حادثة غريبة، عندما أقدمت شابة في ال27 من عمرها على إنهاء حياتها، بسبب مشادة كلامية مع ابنتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات من أجل اللعب على الهاتف المحمول.


حادثة انتحار غريبة في الهند

وذكرت وسائل إعلام هندية، أن الحادثة وقعت في وقت متأخر، حيث أقدمت المرأة على شنق نفسها بحبل في بيت والدها، لأنها ظلت تعيش مع والديها طيلة 8 سنوات بعد الانفصال عن زوجها.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية فإن والد الفتاة تلقى اتصالا مفاجئا من زوجته تخبره أن يأتي على الفور، وعندما وصل وجد باب غرفة ابنته مغلقا ورغم الطرقات المتكررة، لم تستجب الشابة، وعندها قرر الأهل كسر الباب ليصدم الجميع من هول المفاجأة حيث كان جسد الشابة معلقًا بخطاف في السقف.

وحسبما أخبر الأب الشرطة، فإن ابنته كانت تلعب على هاتفها المحمول عندما أصرت ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات على مشاركتها اللعب، فشعرت بالإحباط، ومن ثم أغلقت هاتفها بغضب، ضربت طفلتها ودخلت غرفتها حيث وقع الحادث المأساوي.

Advertisements

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و