الخميس 2 مايو 2024 مـ 05:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر دون تقطيع يلا شوت

نادي الزمالك
نادي الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر دون تقطيع يلا شوت.. بث مباشر.. مباراة الزمالك ضد ساجرادا بكأس الكونفدرالية الإفريقية | تويتر اليوم دون تقطيع، وقع عاشقي ومحبي الساحرة المستديرة في مصر، على موعد مع مباراة هامة في غاية الشراسة، بين فريقي الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب عدد كبير من جماهير وعاشقي الفارس الأبيض في البحث بمحركات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل المباراة قبل انطلاقها حيث تشغل بال عدد كبير من جماهير الساحرة المستديرة في مصر.

بث مباشر.. مباراة الزمالك ضد ساجرادا بكأس الكونفدرالية الإفريقية | تويتر اليوم دون تقطيع

ويوفر لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه، وتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

بث مباشر.. مباراة الزمالك ضد ساجرادا بكأس الكونفدرالية الإفريقية | تويتر اليوم دون تقطيع

وفي ذلك الإطار، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الكونغولي نظيره الزمالك مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

وتلعب المباراة ملعب ستاد 11 نوفمبر أحد ملاعب أنجولا بين الزمالك وساجرادا اليوم، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، والخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تاريخ مواجهات الزمالك وساجرادا

سبق وكان التقى فريقي الزمالك وساجرادا قبل هذه المباراة في 3 مواجهات ماضية، حيث تواجه في عام 2022 بدوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات ذهاب وإياب وحسم التعادل السلبي المواجهتين، بينما جاءت المواجهة الأخيرة منذ أيام في الجولة الثالثة وفاز بها الأبيض بهدف نظيف عن طريق أحمد سيد زيزو.

بث مباشر.. مباراة الزمالك ضد ساجرادا بكأس الكونفدرالية الإفريقية | تويتر اليوم دون تقطيع

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي- يوسف أوباما.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو"- سيف الجزيرى – شيكابالا.

ترتيب الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

يتواجد نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في الثلاث جولات الماضية، فيما يحتل ساجرادا المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد.

ويسعى الفارس الأبيض لحصد الثلاث نقاط، والفوز في المباراة واستكمال التربع على عرش صدارة المجموعة، وحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية، دون الإنتظار لنتائج باقي المباريات.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا | من هنــــا - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

تنتقل أحداث مباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى، وبالتحديد قناة Bein sports HD 6، على أن يتولى المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث المباراة.