الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 06:58 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عمرو دياب يهدي جمهوره 12 أغنية جديدة في ألبوم مكانك احتفالا برأس السنة

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

عمرو دياب يهدي جمهوره 12 أغنية جديدة في ألبوم مكانك احتفالا برأس السنة.. يستعد الفنان عمرو دياب، لطرح ألبوم غنائي جديد يحمل اسم مكانك، ويحتوى على 12 أغنية، تزامنًا مع الموسم الشتوي واحتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

وروجت الشركة المنتجة لـ ألبوم عمرو دياب عبر حسابها على فيسبوك، معلقة: 12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك قريبا.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان مكانكعمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان مكانكعمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان مكانك

 

ألبوم مكانك عمرو دياب

سبق وشوق الهضبة عمرو دياب جمهوره بالترويج لـ ألبومه الجديد والذي يحمل اسم مكانك، والمكون من 12 أغنية، والمقرر طرحه خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك يأتي بالتزامن مع قدوم رأس السنة وفصل الشتاء.

ونشر عمرو دياب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، برومو لأغنية جديدة ضمن الألبوم، وجاءت اسم الأغنية حبيبي، ويتضح من البرومو أنها ستكون أغنية رومانسية.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان مكانك


يشار إلى أن عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا جماهيريًا في كوكاكولا أرينا دبي، وذلك بحضور جماهيري كبير رافعًا شعار كامل العدد، وقدم عمرو دياب خلال الحفل أجدد أغانيه بعنوان يا قمر، والتي لم يتم طرحها بشكل رسمي حتى الآن، والأغنية من كلمات مصطفى حدوته وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم، كما قدم عددا من أشهر أغانيه.