الإثنين 4 مارس 2024 مـ 01:27 صـ 22 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

بتروتريد
بتروتريد

تثير استفسارات المواطنين العديد من الأسئلة حول كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024، وكذلك عن كيفية تسجيل قراءات العدادات والدفع الإلكتروني للفواتير.

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

في هذا العصر الذي يشهد تقدمًا تكنولوجيًا مستمرًا وتحولات رقمية سريعة، أصبح الوصول إلى المعلومات وأداء العديد من المهام اليومية عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا للغاية وتجربة مريحة للكثيرين.

تسجيل قراءات الغاز من شركة بتروتريد

يتجلى الاهتمام المتزايد بالبحث حول كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024، وكذلك الاطلاع على الوسائل المتاحة لتسجيل قراءات الغاز من شركة بتروتريد، إلى جانب استكشاف وسائل الدفع الإلكترونية. تعد هذه المجالات حيوية في سياق التقدم الرقمي الحديث.

شركة بتروتريد

وفي سياق ذلك، قد حددت شركة بتروتريد، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، الفترة المتاحة للاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024، والتي تمتد من اليوم الأول حتى اليوم السابع والعشرين من كل شهر.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز 2024

كما قدمت شركة بتروتريد فرصًا ميسرة للمواطنين حول كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز لعام 2024، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من تفعيل رابط خاص يتيح لهم تسجيل قراءات العداد واستعلام عن الفواتير بكل سهولة.

كما يتيح هذا الرابط إمكانية الوصول إلى المعلومات باستخدام الاسم أو الرقم القومي، لتحقيق ذلك، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- قم بالوصول إلى صفحة استعلام فاتورة الغاز:

قم بالدخول إلى صفحة الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر الرابط المخصص المتاح على الشبكة، يمكنك الوصول إليه بالنقر على الرابط المرفق (رابط الصفحة).

2- اختر تسجيل قراءة العداد:

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية، اختر أيقونة تسجيل قراءة العداد المتاحة.

3- أدخل أرقام العداد:

قم بإدخال أرقام العداد الخاصة بالاستهلاك في الحقل المخصص لها على الصفحة، هذا يساعد في ضمان استعراض دقيق للفاتورة بناءً على القراءة الفعلية للعداد، ثم انقر على "عرض"، ستظهر قراءة العداد المستعلم عنها.

تحقيق الاكتفاء الذاتى.. جهود وزارة البترول لدعم التصنيع المحلى وتقليل الاستيراد

بالأسماء.. تكليفات جديدة في شركات البترول والتعدين بعد عودة "الملا"

لتسهيل وتسريع عملية دفع فاتورة الغاز مع "بتروتريد"، يمكن للمواطنين القيام بذلك إلكترونيًا من خلال مجموعة من الوسائل الفعّالة ومنها وسائل “فوري، أمان، بطاقات الصرف الآلي، عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق خدمة مصاري، أو تطبيق بتروتريد”.