السبت 15 يونيو 2024 مـ 01:11 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

"أنا دمي فلسطيني".. باسم يوسف يفاجئ جمهوره في أستراليا (فيديو)

باسم يوسف
باسم يوسف

تصدر الإعلامي باسم يوسف التريند وذلك بعد استمراره في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن شعب غزة في العديد من لقاءاته وفاجأ جمهوره في عرضه الكوميدي في مدينة سيدني الاسترالية، برقصة فلسطينية على المسرح.

وطلب باسم يوسف من الجمهور أثناء عرض الـ'ستاند آب كوميدي'، إخراج هواتفهم وتصوير هذا الجزء عبر الفيديو ونشره على أوسع نطاق وفاجأ جمهوره بالعلم الفلسطيني وأداء الدبكة الفلسطينية على أنغام 'أنا دمي فلسطيني' للفنان محمد عساف.

وشهد العرض الكوميدي في سيدني إقبالا كبيرا من جانب أبناء الجالية العربية والمهاجرين وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

باسم يوسف يكشف حيلة إسرائيل لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء

 

حل الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، ضيفًا على المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان، في ثاني لقاء يجمع بينهما، للحديث عن تهجير الفلسطينيين إلى مصر والأردن، وهدف إسرائيل من القضاء على حركة حماس.

وأضاف، أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لا تتعلق بتدمير حركة حماس، لكن ما يحدث طريقة لدفع المواطنين إلى سيناء، متابعًا: 'كل من يعتقد ان هذا الامر وهذه الحرب تتعلق بحماس هو غبي والسلطة الاسرائيلية لديها تاريخ طويل من الكذب وتلفيق التهم للآخرين'.

وأكمل، قائلًا: 'الفكرة بمجملها ولماذا لا يأخذهم الأردن ولماذا لا تأخذهم مصر، نفس السؤال.. أوروبا لديها 44 دولة لماذا لا يأخذون إسرائيل؟ بأمريكا هناك 50 ولاية لماذا لا يعطونهم فلوريدا؟.. فكرة أنكم عرب وكلكم سواء، لا، لأنه ماذا سيحصل بعدها؟ ستنتقل إسرائيل إلى الأردن وتقول أيها السعوديون لماذا لا تأخذوا الأردنيين، هذا ليس حلًا'.

وحقق حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان في الحلقة الأولى يوم 17 من أكتوبر الماضي نجاحًا كبيرًا واسع النطاق، وتخطت المشاهدات أكثر من 20 مليونا على موقع يوتيوب، وملايين المشاهدات في بعض المنصات الأخرى، ليقرر بيرس مورجان استضافته من جديد، وجها لوجه لكن في لوس أنجلوس.