الخميس 18 يوليو 2024 مـ 06:58 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

تشييع جنازة عروس توفيت خنقًا بالغاز بعد 3 أيام من زواجها بالشرقية

شيع أهالي قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، جنازة عروس توفيت نتيجة تعرضها لاختناق بسبب تسريب سخان غاز دورة المياه داخل مسكن الزوجية بعد 3 أيام من زواجها، وتم دفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها وسط حالة من الانهيار والحزن الشديد سيطرت علي أسرتها.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفي مشتول السوق باستقبال فتاة تدعي 'شيماء ص' 18 عامًا، مقيمة قرية الصحافة بمشتول السوق، جثة هامدة.

 

تشييع جنازة عروس توفيت خنقًا بالغاز

بالانتقال والفحص تبين أن المتوفيه، متزوجة منذ 3 أيام وتعرضت لاختناق نتيجة تسريب غاز داخل مسكنها ما أدي إلي حدث غيبوبة لها ووفاتها في الحاال وتم نقلها إلي مستشفي مشتول السوق المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.