الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

السجن 3 سنوات لكهربائي لإتجاره في المواد المخدرة بالبدرشين

حوادث  محكمة جنوب الجيزة
حوادث محكمة جنوب الجيزة

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكهربائي، لإتجاره في المواد المخدرة.

السجن 3 سنوات لكهربائي لإتجاره في المواد المخدرة

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل علي سليم، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد وهشام جابر بشير وأمانة سر أشرف صلاح وعصام حسين.

وجاء في أمر الإحالة بالقضية التي حملت رقم 995 لسنه 2023 أن المتهم أحرز بقصد الإتجار جوهرا مخدرا، الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بقصد الإتجار جوهرا مخدرا، نبات الحشيش القنب، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما أحرز سلاحا ناريا غير مششخن محدث صوت محول دون ترخيص، وكتر دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية، بجانب قيادة دراجة نارية داخل المدن عكس الاتجاه المقرر قانونًا.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من مسئول بأحد البنوك، كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بتضرره من إحدى الشركات لخدمات الحراسة ونقل الأموال والمتعاقدة مع البنك محل عمله، لتسليمهم مبالغ مالية، عملات أجنبية، من البنك محل عمله لإيداعهم بأحد فروع البنك بدائرة القسم، إلا أنه أثناء تسليم المبالغ المالية المُشار إليها بفرع البنك تبين وجود عجز بالمبلغ المالي واتهمهم بالسرقة.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة خاصة بالشركة المُشار إليها يستقلها سائق، وبصحبته شخصين طاقم الحراسة، عامل بالبنك بدائرة قسم مدينة نصر ثان، تم تغيير طاقم المأمورية إلى طاقم آخر بالسيارة سائق، وبصحبته 3 أشخاص، طاقم الحراسة، وبالوصول إلى فرع البنك الكائن بدائرة القسم ولدى تسليم المبالغ المالية تبين وجود العجز المُشار إليه، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أفراد الحراسة بالطاقم الثاني.