الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 31-7-2023

الطقس في مصر
الطقس في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 31-7-2023.. شهد طقس اليوم الأحد، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة مع استمرار الارتفاع فى نسب الرطوبة، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على جميع الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الاثنين

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن أعلى درجات الحرارة متوقع تسجيلها اليوم على القاهرة العظمى 35 والمحسوسة 38 درجة، وعلى جنوب الصعيد العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة.

حالة الطقس اليوم

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 31 يوليو 2023، موضحة أن طقس غدا سيشهد ارتفاعا في نسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وأكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الاثنين، سيكون حارا رطبا نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا على جميع الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس اليوم الاثنين سيشهد نشاطا في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

وأفاد بيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة اليوم، ستبلغ 38 درجة مئوية على محافظة القاهرة، وبني سويف، 39 درجة مئوية، وأسيوط، 40 درجة مئوية، والوادي الجديد، 42 درجة مئوية.