الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023.. لينك مباشر

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس.. لينك مباشر.. تصدر لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، بعدما اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة الان، ووجه رسالة للطلاب الناجحين متمنيًا لهم النجاح والتفوق، ويستطيع الطلاب مطالعة نتيجة الثانوية من خلال العديد من الروابط التابعة للوزارة سواءً على مركز المعلومات، أو بوابة الثانوية أو الصفحة الرسمية للوزارة على شبكة الإنترنت.

وزير التربية والتعليم

وجه وزير التربية والتعليم رسالة أبنائه الطلاب مساء اليوم، حيث قال : ' رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل '.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل الوزير، تابع : ' رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل '.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

يتمثل لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم من خلال الروابط فيمايلي:

- بوابة مركز المعلومات، من ( هنــــــــــــــــــــا).

- بوابة الثانوية العامة، من ( هنــــــــــــــــــــا).

- الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، من ( هنــــــــــــــــــــــــا ).

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة رسميًأ خلال الساعات القادمة، عن طريق الروابط المذكورة، من خلال دخول الطالب على اللينك وتسجيل بياناته ومن ثم يقوم بالبحث، ثم تتاح له الدرجات التي حصل عليها خلال الامتحانات.