الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حسين الشحات والشيبي.. تحرير محضر سب وقذف وازدراء أديان ضد لاعب الأهلي

حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات والشيبي.. تحرير محضر سب وقذف وازدراء أديان ضد لاعب الأهلي.. واصل نادي بيراميدز خطواته التصعيدية ضد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد صفعه الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي.

تحرير محضر سب وقذف وازدراء أديان ضد الشحات بعد صفع الشيبي

وحرر محامي بيراميدز رفقة محامي السفارة المغربية بالقاهرة، محضر سب وقذف وازدراء أديان ضد حسين الشحات بعد صفعه للاعب محمد الشيبي.

وحدثت مشادة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، تطورت إلى اشتباكات، أدت إلى صفع لاعب بيراميدز من جانب الشحات.

وكان حسين الشحات شارك مع الأهلي في مباراة اليوم أمام فريق الداخلية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، في مواجهة ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

وكشفت بعض التقارير المغربية، عن تعرض والدة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز لوعكة صحية، بعد الأزمة التي وقعت محمد حسين الشحات.

وأكد موقع البطولة المغربي، بأن محمد الشيبي لم يكن على علم بالوعكة الصحية لوالدته، كونها متواجدة تحت المراقبة الطبية، وأن والدة الشيبي رقدت في إحدى مستشفيات الدار البيضاء، بعد أزمة صحية ألمت بها بسبب خوفها على ابنها بعد واقعة حسين الشحات.