السبت 4 مايو 2024 مـ 10:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الشرطة ضد الترجي .. شاهد ملخص وأهداف المباراة في البطولة العربية

الشرطة ضد الترجي
الشرطة ضد الترجي

تعادل فريقا الشرطة ضد الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية "كأس الملك سلمان".

شهدت فعاليات ندية بين الفريقين وحاول كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر لولا التمركز الدفاعي القوي من جانب الناديين.

واستهل فريق الشرطة العراقي مشواره فى بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الأبطال بالفوز على الصفاقسي بهدف نظيف في الجولة الأولى، وهي الخسارة التي أطاحت بالمدرب المصري حسام البدري وجهازه المعاون من تدريب الصفاقسي.

ورفع الشرطة رصيده من النقاط إلى 4 متصدراً ترتيب المجموعة الأولى بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 1 والحفاظ على شباكه خالية.

بينما تواجد فريق الترجي التونسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة وخسارة مثلها وتسجيل هدف، وتلقى هدفين وبات موقفه صعب في البطولة العربية.

جاء تشكيل الترجي كالتالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: ياسين مرياح - رائد بوشنيبة - محمد أمين توغاي - محمد أمين بن حميده.

خط الوسط: زاديم - حسام تقا - يوسوفو أومارو.

خط الهجوم: أسامة بوقرة - زياد بريمة - إيمانويل ايوالا.

الشرطة ضد الترجي (9) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (10) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (11) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (12) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (2) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (3) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (4) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (5) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (6) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (7) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (8) الشرطة ضد الترجي الشرطة ضد الترجي (1) الشرطة ضد الترجي