السبت 4 مايو 2024 مـ 11:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر.. اليوم

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر.. اليوم .. يخوض فريق الأهلي مباراة مهمة مساء اليوم فى بطولة كأس مصر أمام الداخلية، ويتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز من أجل مواصلة مشوار الحفاظ على بطولة كأس مصر التى حققها المارد الأحمر في النسخة الماضية بالفوز على بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي مع الداخلية فىي السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الكلية الحربية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر. وتأهل الأهلي لدور الـ16 بالفوز على منتخب السويس في دور الـ32 فيما تأهل الداخلية بالفوز على أسوان في الدور ذاته.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الليلة مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مباراة الليلة بدافع واحد هو الفوز من أجل التأهل لمواجهة المصري الخميس المقبل في دور الثمانية لبطولة الكأس، كما يطمح المدرب السويسري فى استعادة ذاكرة الانتصارات المحلية التي غابت عن الفريق فى آخر ثلاث مباريات، فالأهلي تعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله، ثم خسر من بيراميدز بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل سلبياً مع المصرى مساء الأربعاء الماضي فى ختام بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأحمر لصالحه قبل إنتهاء المسابقة بخمسة أسابيع.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي على مدار الأيام الماضية عن ضرورة خوض مباراة الليلة بكل جدية وبتركيز، وبعيداً عن تراخي من أجل الهروب من شبح المفاجآت التي تتميز بها بطولة كأس مصر.

وشرح كولر للاعبي الأهلي خطة الفريق في مباراة الليلة التي تقوم في الأساس على تأمين الدفاع وإستغلال الفرص أمام مرمى المنافس خاصة وأن هذه الأزمة من أكثر الأزمات التي عانى منها الفريق الفترة الماضية وتحديداً في أخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري أمام الحدود وبيراميدز والمصري.

وينوي كولر إعادة العناصر الأساسية للفريق في مباراة الليلة حيث إستقر على الدفع بعناصر الفريق الهامة بعدما أبعدها عن مباراة المصري الأخيرة ويعود لتشكيل الأهلي الليلة ، كلاً من محمد الشناوي وكهربا وعلي معلول ومحمد هاني وديانج ومروان عطية وياسر إبراهيم.

وفى المقابل، يخوض فريق الداخلية وسط ظروف صعبة بعد قرار علاء عبد العال المدير الفني بالرحيل عن الفريق قبل المباراة بأيام قليلة لتستقر إدارة النادي على إسناد مسئولية تدريب الفريق في مباراة الليلة لـ هيثم جبريل رئيس قطاع الناشئين بالنادي بمعاونة هاني عبد الباقي ومحمد أحمد "زيكا" على أن يتم الإعلان عن مدرب الفريق الجديد عقب مباراة الليلة.

ويخوض الداخلية مباراة الأهلي وهو يعاني من أزمة كبرى بسبب دخوله قائمة المباراة بسبع لاعبين من الفريق الأساسي بعد انتهاء الموسم، الأمر الذي يجبر الفريق خوض المباراة ببعض الناشئين.

ورغم هذه الظروف الصعبة يطمع فريق الداخلية في تحقيق المفاجأة والإطاحة بالأهلي من بطولة الكأس.