السبت 4 مايو 2024 مـ 11:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسماء المعلقين والمحللين بالبطولة العربية.. ssc السعودية تكشف

البطولة العربية
البطولة العربية

أسماء المعلقين والمحللين بالبطولة العربية.. ssc السعودية تكشف.. كشفت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية عن محللي ومعلقي مباريات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان)، والتي تنطلق بعد أيام قليلة في السعودية، وتقام منافسات البطولة العربية للأندية بمشاركة نادي الزمالك في الفترة من 27 يوليو الجاري، وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 فريقًا.

بيان قنواتSSC

وجاء بيان قنوات SSC السعودية الرياضية كالآتي:

البطولة الأكبر عربيًا على مستوى الأندية كأس الملك سلمان للأندية على قنوات SSC.. حصريًا على باقة الرياضة من ” شاهد ” وGoBX في جو من المتعة والإثارة الكروية، يتنافس 16 فريقًا عربيًا على بطولة كأس الملك سلمان للأندية، وذلك في الفترة الممتدة من ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس”.

Advertisements

حيث تقام المباريات في ثلاث مدن سعودية هي الطائف وأبها والباحة. تبث مباريات البطولة عبر قنوات SSC حصريًا على باقة الرياضة من ” شاهد ”، وجهاز GOBX، فيما يخصص استوديو تحليلي لكل مباراة مع عدد نجوم التحليل الرياضي: نور صبري من العراق، احمد عفيفي مصر، طلال البلوشي قطر، عادل السليمي تونس، عبدالملك زياية الجزائر، سلطان اللحياني السعودية، بدر الحقباني السعودية، محيسن الجمعان السعودية، مناف ابو شقير السعودية، عايض مبخوت الإمارات، حسين حاكم من الكويت

مجموعة من أبرز المعلقين الذي يأتي من بينهم: فهد العتيبي من السعودية، وبلال علام من مصر، ورؤوف خليف من تونس. في موازاة ذلك، يبث برنامج يومي من مدينة أبها لتسليط الضوء على أبرز مجريات البطولة وأحداثها

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة 28 يوليو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

تنقل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري وكافة مباريات البطولة العربية على القنوات الآتية:

KSA Sports
AL Kass
OnTime Sports
AD Sports
Kuwait Sports
Arryadia
Oman Sports
Iraq Sports
الجزائرية الثانية

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدد كبير من اللاعبين استعدادا للبطولة العربية المقامة في السعودية.