السبت 4 مايو 2024 مـ 09:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. القنوات الناقلة وموعد المباراة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. القنوات الناقلة وموعد المباراة.. أغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة الاسماعيلى التى أقيمت أمس الاربعاء على ستاد برج العرب بالاسكندرية والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالمسابقة أمام الاتحاد السكندري.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

مواعيد مباريات الأهلى المقبلة

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري - يوم السبت المقبل 8 يوليو.

مباراة الأهلي والزمالك - يوم الخميس 13 يوليو.

موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري بالدوري

الجدير بالذكر أن الأهلى يستعد  لمواجهة الاتحاد السكندري فى السابعة مساء السبت المقبل بإستاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.