الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أم تتجرد من الإنسانية.. تنهى حياة توأمها خنقًا بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في واقعة قاسية يصعب تصديقها بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر، تجردت أم من مشاعر الإنسانية والأمومة حيث قامت بالتخلص من توأمها بعد أن فشلت فى استخراج شهادات ميلاد لهما.

 

بدء التحقيق في وفاة طفلتين توأم بالغردقة

 

وبدأت جهات التحقيق بالغردقة التحقيق في وفاة طفلتين توأم بمنطقة ذهبية، حيث قامت والدتهما بنقلهما لمستشفي الغردقة العام بادعاء وفاتهما بسبب الغاز وأنها فشلت في استخراج شهادات ميلاد لهما منذ ولادتهما وذلك بسبب زواجها عرفيا.

 

الكشف الطبي يبين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة

 

وكشفت التحقيقات الأولية، بالكشف الطبي الظاهري على الجثتين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة مع احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة.

 

وبمواجهتها اعترفت الأم أمام الأجهزة الأمنية، أنها تزوجت منذ 5 سنوات عرفيًا من شاب، وأنجبت منه بعد عام من زواجهما عرفيا توأم طفلتين.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثتين بثلاجة حفظ الموتي بمستشفي الغردقة العام، وذلك تحت تصرف جهات التحقيق والتى أخطرت لمباشرة التحقيقات.

فى سياق آخر أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة بينها سكن جراند، مصر للطيران، الغردقة للخدمات، سونستا أن، تموين الطائرات، أنارة المطار، أبو عشرة، اليوم الأربعاء، من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.