السبت 18 مايو 2024 مـ 11:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فرمان من جماهير الأهلي بشأن إمام عاشور.. ورسالة للخطيب

إمام عاشور
إمام عاشور

فرمان من جماهير الأهلي بشأن إمام عاشور.. ورسالة للخطيب... أعطت جماهير النادي الأهلي اليوم درسا مهما لكافة اللاعبين، بأن النادي العريق لا يقف أبدا على لاعب، ولا يجوز لأي لاعب رفض اللعب لنادي القرن، ووجهت جماهير النادي الأهلي رسائل ناريه خلال مواجهة فيوتشر بالدوري المصري، أبرزها كانت ضد إمام عاشور، ورسالة خاصة لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

كلمة واحدة أغضبت التوانسة.. هل أخطأ أحمد سعد عندما قال لمنظمة الحفل اسكتي؟ وصفت الرجل بالخروف.. القصة الكاملة لتغريدة أحالت رضوى الشربيني للتحقيق جماهير الأهلي تهتف ضد إمام عاشور

وهتفت جماهير الأهلي في مواجهة فيوتشر: “صالح سليم مش ناسيينه.. إمام عاشور مش عايزينه"، في إشارة إلى اقتراب المارد الأحمر من التوصل لاتفاق بالتعاقد مع إمام عاشور من فريق ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('sadabody6'); });

جات هتافات الجماهير للرد على الأنباء الواردة بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي ولاعب الزمالك السابق، الذي لم تنس الجماهير له ما فعله في السابق، رغم تقديمه اعتذارات في أكثر من مناسبة، إلا أن هذه الإعتذارات لم تتقبلها جماهير النادي الأهلي.

الأهلي ماركة عالمية.. سطلانة تغزو معقل ريال مدريد.. تفاصيل بالصور بعد عصيان إمام عاشور ورفض العودة لناديه|بماذا أغرى الأهلي نجم ميتلاند الدنماركي للتوقيع؟ رسالة واضحة

بعثت جماهير المارد الأحمر، رسالة واضحة وصريحة للإدارة في حال التفكير في إستقطاب اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل التلويح بوصول سعره الى 50 مليون جنيه.

وهتف اللاعب في وقت سابق عندما كان لاعبَا في نادي الزمالك ضد رمز من رموز النادي الأهلي صالح سليم بألفاظ مسيئة، وكرر فعله مرة أخري عندما ضرب كابتن النادي الأهلي وليد سليمان في المباراة التي جمعتهم في الإمارات.

أبو التفانين.. القصة الكاملة لتعليق جزار لحوم العيد على أعمدة المونوريل أشعر الآن بالخشوع.. جنون الريتش يدفع شخصا لتصوير صلاته في المسجد هل يدار مجلس إدارة الأهلي بالهتاف؟

انطلق خلال الدقائق الماضية، سؤال مهم حول مدى نجاح الضغط على إدارة النادي الأهلي، ففي حالة اقتناع المدير الفني بإمكانيات اللاعب، ورغبة مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة في استقطاب اللاعب، هل يتوقف كل ذلك بسبب هتاف الجماهير.

«المدرجات لا تحكم النادي الأهلي».. مقولة أطلقها صالح سليم بعد أي نقد كان يحدث من جماهير النادي الأهلي، وهو ما يوضح استمرار مجلس إدارة النادي الأهلي في التفاوض مع إمام عاشور، ولها أسباب في ذلك، منها موافقة المدير الفني والرغبة في تعويض غياب حمدي فتحي، وأن اللاعب إعتذر في وقت سابق عن أفعاله.

تكحيل عين الخروف العربي وصبغ رأسه.. أغرب عادات الاحتفال بالعيد ترك حالة من الحزن.. جدل كبير حول إنهاء عجل البحيرة حياته هربا من الجزار الزمالك المستفيد الأكبر من هتاف جماهير الأهلي

بعد هتاف جماهير الأهلي، لابد من استغلال مجلس إدارة نادي الزمالك حالة التوتر التي ستحدث بين مجلس ادارة الأهلي وجماهيره، وإتمام التفاوض مع إمام عاشور في ظل عدم رغبة جماهير الشياطين الحُمر من تمثيل اللاعب لناديها.

خلعت قلوب جماهير ليفربول|حكاية لقطة مرعبة لـ محمد صلاح.. وصحيفة تكشف اللغز ميدو ليس آخرهم بجلبابه.. جنون الموضة والصيحات الغريبة تسيطر على نجوم الكرة بيراميدز على طريقة صفقة رمضان صبحي

انتشرت بعض الأخبار عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع إمام عاشور، وجس نبض اللاعب من الانضمام لصفوف الفريق، لكن اللاعب لم يغلق الباب، وطالب ببعض الوقت لتفكير في عرض بيراميدز.

ويضغط بيراميدز علي اللاعب بحصوله علي أعلي عقد في الفريق، إضافة لبعض الإمتيازات الأخري، مثلما حدث مع رمضان صبحي من قبل.