الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

في الإعدادية.. طالب يقتل صديقه خنقا في مشاجرة ببني سويف

طالب إعدادي يقتل صديقه
طالب إعدادي يقتل صديقه

شهدت محافظة بنى سويف، مشاجرة بين طالبين بالصف الثاني الإعدادي، بسبب خلافات الجيرة، بعزبة منشأة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة، وأسفرت الواقعة المؤسفة عن وفاة أحدهما خنقًا على أيدي الآخر، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته، ولكنه فارق الحياة.

طالب يخنق صديقه في مشاجرة ببني سويف

وتبين قيام طالب بإنهاء حياة صديقة خنقا بمشاجرة حدثت بينهما أمام منزل المجنى عليه، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

أسباب مشاجرة طالبين ببني سويف نتج عنها وفاة أحدهما

وقال أحد الأهالى بعزبة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر ببنى سويف، إن الواقعة تعود إلى حدوث مشاجرة نشبت بين المجنى عليه "محمد.أ" يبلغ من العمر 14 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي بإحدى مدارس مركز ومدينة ناصر الإعدادية، والجانى يدعى "أحمد.ع" يبلغ من العمر 14 سنة، أثناء مرور الجانى من أمام منزل المجنى عليه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وقيام الجانى بالإقدام على خنق المجنى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته، ولكنه فارق الحياة.

القبض على الطالب قاتل صديقه ببني سويف

وأضاف أنه تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، مشيرًا إلى أنه تم القبض على الجانى، واحتجازه بداخل قسم شرطة مركز ومدينة ناصر.