السبت 18 مايو 2024 مـ 08:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وصية شاب تُبكي مستخدمي السوشيال ميديا: فسحوا بناتي في العيد

محمد جمال بدوي وبناته
محمد جمال بدوي وبناته

وصية شاب تُبكي مستخدمي السوشيال ميديا: فسحوا بناتي في العيد... تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المنشورات، حول وفاة الشيخ محمد جمال بدوي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما لقي مصرعه إثر تعرضه لسقوط من ارتفاع عالٍ، نتج عنه إصابات في العمود الفقري وغياب تام عن الوعي استمر لعدة أيام.

وصية الشيخ محمد جمال بدوي: فسحوا بناتي في العيد

ولفتت وصية المهندس محمد جمال التي أخبر بها شقيقه قبل وفاته بأيام، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال بدوي قبل رحيله: فسحوا بناتي في العيد وفرحوهم.

وكتب محمد رياض، أحد أصدقاء الشيخ محمد جمال، في منشور له عبر تطبيق فيسبوك: بعد سقوط مؤلم من ارتفاع عال، وكسر في فقرات العمود الفقري، وغياب عن الوعي أيامًا، وخراطيم وأنابيب مزعجة تدخل الجسد وتؤلمه، قال لشقيقه متمتمًا قبل الوفاة بأيام: في العيد فسحوا بناتي وفرحوهم.. جبر الله خاطرك يا حبيبي، وأرضانا فيك.

وتابع رياض، ثم يذهلك حاله حين يحكي أخوه ونحن بالقرب من جثمانه في مستشفى الزقازيق أمس، يقول: والله ما ذكُّرته بالله إلا تهلل واستبشر وسرّ وجهه راضيًا بالله وعن الله، مستسلمًا لقضائه وقدره.

وقال محمد إبراهيم، في منشور له، إنا لله وإنا إليه راجعون مات الرجل الصالح.. مات شيخنا وحبيبنا الهين اللين الرقيق الرفيق فضيلة الشيخ محمد جمال بدوي، نسأل الله أن يخلف علينا خير اللهم آمين.

وتابع، الشيخ محمد كان من أهل البذل قليل أن تجد مثلهم، أحسب أنه من المخلصين لله عز وجل، والله حسيبه، مات أبو البنات نسأل الله أن يجعله في عليين وأن يرفق ببناته اللهم آمين.