السبت 18 مايو 2024 مـ 09:20 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 18.. ملخص وأبرز الأحداث

مسلسل ضرب نار الحلقة 18
مسلسل ضرب نار الحلقة 18

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 18.. ملخص وأبرز الأحداث.. عرضت الحلقة الـ 18 من مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة بصفقة أحمد العوضي للسلاح، والتزامه بتعليمات الزيات - أحمد بدير-، وبدأ الكوماندا في التحرك واستلام السلاح من التجار بالجبل، وبعد أن يسلمهم الأموال، ويذهب مع كومانا، يفاجأ بمطاردة -رعد- الذي يهاجم كل من يصل إلى هذه المنطقة، لكن الكوماندا يتمكن من الهروب منه

الحلقة 18 مسلسل ضرب نار الحلقة 18 مسلسل ضرب نار الحلقة 18 مسلسل ضرب نار

ويُصاب كومانا -هشام المليجي- أثناء مطاردة رجال رعد للكوماندا، لكن الأخير لم يتخل عنه، ويأخذه لأقرب خيمة بها عرباوي، ويطلب منه إسعاف صديقه، وإنقاذه من الموت.

وفي المقابل تعود مهرة - ياسمين عبد العزيز - إلى المصنع بشبرا، وتصدر أمرًا بفصل العترة، ونقل يسري شقيق زيدان إلى مصنع آخر، وتعيين سحر صديقتها مديرة للمصنع.

كما تقنع مهرة زيدان بإعطائها قرضًا، حتى تشتري مصنع ملابس خاص بها، وتعده بتسديد هذا القرض على مدة 5 سنوات، فيزداد زيدان في الإعجاب بها، ويشيد بأخلاقها وعدم استغلالها له، وينفذ طلبها.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار

لكن كل هذا لم يسلمها من شر صفاء شقيقة زيدان، أو من يمنى زوجته الأولى، التي تلجأ إلى الدجالين حتى تتخلص من مهرة، فتتفق مع صفاء على خدعة حتى تضع عملا لياسمين عبد العزيز بفيلتها، وفي نهاية الحلقة تكتشف مهرة الأمر.

وبجانب ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، يشارك في المسلسل كل من: الفنانة انتصار، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، تامر مجدي، وآخرون.