الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد سعد يحذف صورته مع ويزو بعد انتقادات «الحج إكسلانس»

محمد سعد
محمد سعد

محمد سعد يحذف صورته مع ويزو بعد انتقادات «الحج إكسلانس» ... قام الفنان محمد سعد بمسح بعض المنشورات الخاصة بمسلسله الذي يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2023 "الحج إكسلانس".

وتضمن أحدهم أفيه قد تناوله في أحداث الحلقة الأولى وقال فيه "تفتكري انتي بعد ما تدوقي الفراخ هيتبقي لينا حاجة غير العضم" لبنته سمر والتي تؤديها الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر وقابلها الجمهور بنقد شديد في التعليقات حيث قال احدهم "الافيهات اللي مبنيه على التنمر ضعيفة وبتبين أن القائل بنفس الضعف".

وكتب آخر "الافيهات اللي من نوعية دي هي رأس مال ويزو من اول ما بدأت تمثيل" وأضاف آخر "طلع نفسك من الكوميدي ده بقى دورك في الكنز كان عبقري وأحسن من أي ممثل في الدراما حاليًا، تاريخك كبير جدًا في الكوميدي لكنك عملت دور درامي في الكنز غطيت بيه على ممثلين دراما بقالهم عشرين سنة ورغم إن الكنز كان بطولة جماعية إلا إن أدائك فيه تفوق على كل ممثلينه".

كما نشر محمد سعد صورة له مع ويزو من كواليس مسلسل الحج إكسلانس والتي قوبلت بتعليقات مشابهه لمقطع الحلقة الأولى وتكون مصيرها نفس البوست السابق.

قصة مسلسل الحاج إكسلانس لـ محمد سعد

وتدور أحداث مسلسل الحاج إكسلانس لــ محمد سعد في إطار من الكوميديا والأكشن.. ويُجسد محمد سعد شخصية "الحاج الحناوي" الذي سبق وقدمها في فيلم كركر سيخوض العديد من المغامرات خلال الأحداث، كما سيُقدم الأكشن في إطار كوميدي أيضًا.


وكشف منتج العمل لـ et بالعربي أن محمد سعد يلتقي صديق عمره (محروس) الذي يعود من الخارج بعد سنوات طويلة من الغياب، ويقضيان غالبية الوقت مع بعضهما تعويضًا لسنوات السفر، وخلال ذلك يتورط صديقه معه في العديد من المشاكل والأزمات بشكلٍ لايت وساخر.

ورغم تلك المشاكل، فإن محروس يتمسك بصداقته مع الحاج إكسلانس إلى أن يتورطا في قضية تهريب آثار، خلال الأحداث.

 

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس

يشارك في بطولة مسلسل "الحاج إكسلانس" بجانب محمد سعد، كل من أحمد فتحي، وحسام داغر، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، وحسن عبد الفتاح وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

وكان المسلسل شهد أزمة كبيرة في الأسابيع الأخيرة، عقب انسحاب مخرج العمل محمود كامل، بعد الأيام الأولى من تصوير العمل، وذلك بعد وقوع مشكلات عدَّة مع محمد سعد، والتدخل في كل التفاصيل بشكلٍ أزعج المخرج، وتعطيله عن القيام بمهام العمل المُتفق عليها مُسبقًا خلال فترة التحضيرات، ما دفعه للاعتذار عن المشروع بشكلٍ نهائي.