الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي
طارق لطفي

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج... شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنانة طارق لطفي، العديد من التطورات في أحداث العمل، حيث يستمر رؤوف في محاولة جذب اهتمام زوجته ولكن دون جدوى.

مذكرات زوج الحلقة الثالثة

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج، تطورًا كبيرًا حدث في علاقة طارق لطفي -رؤوف- وزوجته عائشة بن أحمد -شيرين-، فبينما يحاول رؤوف تحسين علاقته بزوجته وأبنائه ومعرفة تفاصيل حياتهم في محاولة منه ليجد اهتمام ومشاركة من زوجته إلا أن الوضع بقي كما هو عليه.

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج على نقاش بين طارق لطفي -رؤوف- وزوجته عائشة بن أحمد، حيث استمع رؤوف لنصيحة الطبيب النفسي الذي نصحه بالمواجهة، لذا قرر أن يجلس مع زوجته ويتحدث معها حول حياتهما ومحاولته لتغيرها، بينما تستنكر زوجته حديثه وتخبره بأن حياتهما جيدة وعمل كل منهما يسير بشكل جيد، ليرد رؤوف عليها قائلًا: التفاصيل الصغيرة هي اللي بتعمل السعادة.

الحلقة الثالثة مذكرات زوج

وتوالت أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة الثالثة، حيث طلب طارق لطفي -رؤوف- من زوجته أن تخبره عن كل شيء عن أبنائهما وتفاصيل حياتهما ومدارسهما، حيث أنه كان لا يهتم بهذه الأمور، وبالفعل يذهب طارق لطفي إلى تمرين ابنه وإلى مدرسة ابنته ويشاركهما تفاصيل حياتهم.

وتنتقل الأحداث إلى عزومة طارق لطفي لزوجته في أحد المطاعم ليستعيد معها ذكرات الخطوبة، ولكن يجد أن زوجته عائشة بن أحمد -شيرين- غير مهتمة بالخروجه وتفاصيلها وتنشغل عنه بالرد على صديقتها التي تطلب منها الذهاب لها بسبب مشكلة بينها وبين زوجها وتغادر المطعم وهو الأمر الذي يزعج رؤوف.

الحلقة الثالثة من مذكرات زوج

وبينما تذهب شيرين إلى صديقتها لتتحدث معها عن مشكلتها مع زوجها التي وصلت إلى الطلاق تقترح عليها شيرين أن تذهب معها للمنزل وتجلس معها بعض الوقت، وبالفعل تذهب صديقة شيرين معها بينما تتفاجأ شيرين بأن زوجها طارق لطفي يحمل شنطته ويغادر المنزل.

وتشهد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج مشاجرة بين خالد الصاوي الطبيب النفسي وطليق زوجته، بينما تذهب عائشة بن أحمد إلى والدها وتطلب منه توزيع الميراث بينها وبين شقيقها لتضمن أن زوجته الجديدة لم تطمع في أمواله.