الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ”بابا المجال”

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

شاهد ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ”بابا المجال”... انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا المجال"، بطولة النجم مصطفى شعبان والذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان ٢٠٢٣.

وشهدت بداية أحداث المسلسل بالتحقيق مع زين بسبب قضية القتل المتهم بها كما أنه يتم عرضه على النيابة غدا، مما أدى إلى تعرض والدته لأزمة صحية عندما علمت بالخبر.

وقامت زهيرة بالاتصال للمرة الأولى بوالده زكريا الديب الذي أبعدته عنه كل هذه الفترة لإبلاغه عما أصيب أبنه وعندما سمعت صوته لم تستطيع التحدث معه فقامت بغلق المكالمة فورا.

وكشفت أحداث الحلقة الثالثة أن عائلة زكريا الديب يكذبون عليه بأنه مصاب بمرض السرطان ليقوم بتقسيم الورث ويصاب أيضا بمرض الاكتئاب.

 وكان زكريا الديب يبحث عن ابنه زين ليقوم بتوزيع الورث عليه ولكن لا يستطيع مقابلته فيبدأ زكريا الديب بتقسيم هذا الورث.

 
 وحرصت شقيقة زين الصغيرة بالزيارة له في الحبس مع إحضار له مبلغ من المال، ثم ذهبت إليه أيضا حبيبته التي كانت معبرة عن فرحتها بسبب التهمة القتل الملفقة به لأنها سوف تحصل على العديد من الأموال الذي قام بسرقتها، كما كانت تريد معرفة مكان هذه الأموال، مما أدي إلى استغراب زين لأنها تصدق هذه التهمة.

 وعند دخول زين الحجز يفاجأ بالأشخاص الذي كانو يطلبون منه فتح السيارة الذي تم سرقتها، وقام زين بضربهم ثم قام بجرح نفسه لتختم به الحلقة.  

يشارك في مسلسل «بابا المجال» باقة كبيرة من النجوم المتميزين أبرزهم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان.