الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القصة الكاملة لمفاوضات الأهلي مع إمام عاشور وحقيقة توقيع اللاعب

إمام عاشور
إمام عاشور

القصة الكاملة لمفاوضات الأهلي مع إمام عاشور وحقيقة توقيع اللاعب... إمام عاشور، انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي.

وفي هذا السياق أوضح مصدر قريب من إمام عاشور أن الحديث عن مفاوضات الأهلي مع اللاعب “كلام فارغ” فلا يمكن أن يعود إمام عاشور للدوري المصري مع نهاية الموسم.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: أن إمام عاشور سعيد بالاحتراف في ميتيلاند الدنماركي ولا يرغب في العودة لأي نادي مصري حاليًا.

وتابع المصدر: إن الأهلي لم يخُض أي مفاوضات مع اللاعب أو حتى الحديث عن طريق وسيط ، فإمام عاشور معروف انه لاعب زمالكاوي ويعشق القلعة البيضاء.

يذكر أن إمام عاشور قرر الاحتفال بالحنته في مسقط رأسه بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على أن يقيم حفل زفافه غدا في أحد فنادق القاهرة.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول أعلن تأجيل انضمام إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي إلى معسكر الفراعنة وذلك لانشغاله بحفل زفافه.

فيما أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي الذي يلعب ضمن صفوفه إمام عاشور نجم المنتخب الوطني إقالة مدربه الإسباني ألبرت كابيلاس منذ قليل.

وجاءت إقالة الإسباني ألبرت كابيلاس بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية في الدوري الدنماركي الممتاز بعد احتلال الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب برصيد 27 نقطة، الجدير بالذكر أن الدوري الدنماركي يحتوي على 12 فريق فقط.

وقال ميتيلاند في بيان رسمي: "لم يتطور مستوى الفريق والنتائج في البطولات المحلية بالشكل المطلوب، وبالتالي، وبعد دراسة متأنية، اختار النادي الرد بإنهاء التعاون مع المدرب ألبرت كابيلاس وتوجيه الشكر له".

وأضاف: "قدمنا موسما أوروبيا لا يُنسى بمستوى عالٍ ونتائج رائعة، ولكن إذا نظرنا إلى الإنجازات المحلية مع ألبرت، فإننا لم نصل إلى التطور المتوقع".

 

واختتم البيان: "لذا توصلنا إلى إدراك أن ألبرت ليس المدرب الذي سيطور ميتيلاند للمضي قدما، كما يعتقد المدير الإداري كلاوس شتاينلين".


إمام عاشوروميتيلاند الدنماركي

و تعادل نادي ميتيلاند الذي يلعب ضمن صفوفه إمام عاشور نجم المنتخب الوطني مع نظيره سيلكبورج بنتيجة 3 / 3 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الدنماركي الممتاز.

سجل ثلاثية ميتيلاند كل من ستيفان جارتنمان ويساكسون هدفين، بينما سجل ثلاثية سيلكبورج توني آدمسن وأوليفر سوني والكسندر ليند.

ترتيب ميتيلاند وسيلكبورج

التعادل رفع رصيد ميتيلاند للنقطة 28 في المركز الثامن بترتيب الدوري الدنماركي الممتاز، بينما ارتفع رصيد سيلكبورج للنقطة 29 في المركز السابع.

وشارك الدولي المصري إمام عاشور مع نادي ميتلاند أمام نظيره فريق سيلكيبورج، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، بعد تواجده على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء.

وكان إمام عاشور قد شارك في ست مباريات منذ انضمامه إلى ميتيلاند ونجح في تسجيل هدفين.

ميتيلاند يودع الدوري الأوروبي
فاز نادي لشبونة البرتغالي على نظيره ميتيلاند الدنماركي بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب ملحق الدور المؤهل لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وتعادل ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي إيجابيًّا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوزيه ألفالادي، في إطار منافسات دور الملحق لبطولة الدوري الأوروبي.

ليتأهل سبورتينج لشبونة للدور القادم بعد الفوز بمجموع اللقاءين بنتيجة 5 / 1، ويودع نادي ميتيلاند الدوري الأوروبي.