الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:42 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نجم يوفنتوس يتبول بجانب الملعب.. شاهد ماذا حدث له؟

يوفنتوس
يوفنتوس

نجم يوفنتوس يتبول بجانب الملعب.. شاهد ماذا حدث له؟... حصل كريستيان بونينو، مهاجم يوفنتوس السابق على بطاقة حمراء بعد ضبطه وهو يتبول على جانب الملعب، قبل النزول بديلا مع نادي ليكو، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وكان بونينو يتأهب للنزول بديلا في الدقيقة 76 من مباراة المجموعة الأولى أمام مضيفه بياتشينزا، قبل أن يلبي نداء الطبيعة، لكن مساعدا الحكم ضبط اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما متلبسا بالتبول في أرض الملعب ليحصل على بطاقة حمراء، ويعتقد لوتشيانو فوسكي مدرب ليكو أن العقوبة كانت قاسية على لاعب منتخب إيطاليا تحت 19 عاما سابقا.

وقال فوسكي لصحيفة جازيتا ديلو سبورت “إنها القواعد ويجب احترامها، لكنني كنت آمل أن يطبق المسؤولون روح القانون لأنه لم يوجه إساءة إلى أي شخص ولم يره أحد.

“كان من الممكن أن يكتفي الحكم بالبطاقة الصفراء. لكن الحكم لم يرتكب خطأ. بونينو؟ في رأيي، لم يكن يعرف عواقب هذا التصرف”.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

عقاب فوري للاعب إيطالي بسبب تبوله في الملعب، فيتو

يوفنتوس يهزم إنتر

أحرز فيليب كوستيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 50 نقطة ويتراجع للمركز الثالث، فيما رفع اليوفي رصيده إلى 41 نقطة ويقفز للمركز السابع.


بيان نابولي

وكشف النادي الإيطالي نابولي في بيانه "يعلن نادي نابولي، تمديد عقد اللاعب ستانيسلاف لوبوتكا حتى 30 يونيو 2027، مع خيار التمديد حتى صيف 2028".

 

ويعد ستانيسلاف لوبوتكا من العناصر الرئيسية في تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي، حيث أنه منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في 2021، يعتمد عليه بشكل أساسي في وسط الملعب.

وارتدى لوبوتكا قميص نابولي، منذ يناير 2020، قادما من سيلتا فيجو مقابل 24 مليون يورو.

وخلال تلك الفترة، شارك الدولي السلوفاكي في 99 مباراة مع فريق الجنوب، وسجل هدفين، كما توج مع الفريق بلقب كأس إيطاليا في موسم 2019-2020.

 

ريال مدريد يراقب نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن ريال مدريد بدأ مراقبة كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي المتألق في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي.

 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن ريال مدريد يؤمن بالجودة التي يمتلكها اللاعب، ويتسلح بكونه أحد مشجعي النادي.

 

وفي التوقيت نفسه أوضح التقرير أن نابولي حتى الآن غير راغب في بيع كفاراتسخيليا والذي يرتبط بتعاقد مع النادي حتى 2027.

 

نابولي يتأهل لربع نهائي الأبطال

تأهل فريق نابولي الإيطالي لربع النهائي بعد الفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني 0/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

 

سجل أهداف نابولي الإيطالي في شباك آينتراخت فرانكفورت الألماني، المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقتين 45+2 و53، وبيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

 

وكان نابولي قد حقق الفوز على آينتراخت فرانكفورت في مباراة الذهاب التي جرت في ألمانيا بهدفين دون رد.