الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي

فرح إمام عاشور
فرح إمام عاشور

أعرب إمام عاشور، لاعب المنتخب الوطني وميتلاند الدنماركي، عن سعادته بالتواجد في مسقط رأسه والاحتفال بحنته في السنبلاوين.

تعليق إمام عاشور على انضمامه إلى الأهلي

وأكد إمام عاشور أنه لا يفكر في الانضمام لأي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، وأنه في حالة تركيز مع ناديه ميتلاند الدنماركي، مشيرا إلى أنه تلقى الكثير من الاتصالات من كافة اللاعبين والأندية.

جاء ذلك ردا على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية باقتراب اللاعب من الانتقال إلى النادي الأهلي.

ودعا عاشور جماهيره بالدعاء له دائما، مؤكدا أنه يعتبر جمهوره حبايب قلبه.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول أعلن تأجيل انضمام إمام عاشور، لاعب ميتييلاند الدنماركي إلى معسكر الفراعنة وذلك لانشغاله بحفل زفافه.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المالاوي مرتين يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023).

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده: "حفل زواج إمام عاشور سيكون يوم 21 مارس الجاري، وسمحت للاعب أن يكون زواجه في هذا الموعد، قبل 3 أيام من أول مبارياتنا أمام مالاوي".

وأضاف: "إمام لاعب محترف في أوروبا حاليًا، ونحاول تهيئة كل الأجواء له كي يكون لديه استقرار عائلي كامل في الخارج، فنحن نريد له النجاح، ودوري هو مساعدته، وأي لاعب آخر لن يكون لديه انتماء لنا، سيكون خارج حساباتنا بالتأكيد".

وكان إمام إمام عاشور احتفل بخطوبته يوم 6 يناير الماضي، فى حفل عائلى اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين من اللاعب وخطيبته، كما حضر الحفل عدد من زملاء اللاعب السابقين في الزمالك مثل أشرف روقة وعمرو السيسي وعبد الله جمعة.

يذكر أن إمام عاشور شارك في تعادل ناديه ميتيلاند مع نظيره سيلكبورج بنتيجة 3 / 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الدنماركي الممتاز، في آخر ظهور للاعب قبل سفره إلى مصر للاحتفال بزفافه.

سجل ثلاثية ميتيلاند كل من ستيفان جارتنمان ويساكسون هدفين، بينما سجل ثلاثية سيلكبورج توني آدمسن وأوليفر سوني والكسندر ليند.

وشارك الدولي المصري إمام عاشور مع نادي ميتلاند أمام نظيره فريق سيلكيبورج، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، بعد تواجده على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء.

وكان إمام عاشور قد شارك في ست مباريات منذ انضمامه إلى ميتيلاند ونجح في تسجيل هدفين.

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي الذي يلعب ضمن صفوفه إمام عاشور نجم المنتخب الوطني، أعلن إقالة مدربه الإسباني ألبرت كابيلاس.

وجاءت إقالة الإسباني ألبرت كابيلاس بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية في الدوري الدنماركي الممتاز.