الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بي إن سبورتس تنقل مباريات الدوري السعودي بدءًا من الموسم المقبل

الدوري السعودي
الدوري السعودي

توصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إلى اتفاق بالحصول على حقوق بث مباريات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بدءًا من الموسم المقبل، وذلك مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في الأيام الأخيرة.

بي إن سبورتس تخطف الدوري السعودي

وأكد الإعلامي القطري الموثوق محمد الكعبي، أن الدوري السعودي سوف يذاع على بي إن سبورتس بدءًا من الموسم المقبل، والذي يؤكد الأنباء التي ظهرت في الأيام الأخيرة حول وجود اتفاق وتعاقد لشراء حقوق البث.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن هناك شراكة قطرية ضخمة مع المسؤولين عن نقل مباريات الدوري السعودي لحصول بي إن سبورتس على حقوق البث في الموسم المقبل، وخاصة أن العقود تم توقيعها بين الطرفين حسب هذه المعلومات، حيث لم يتبقَ سوى الإعلان الرسمي.

ولفت الدوري السعودي للمحترفين الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد انتقال كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية إلى نادي النصر، وكذلك ارتباط اسم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى الهلال السعودي، ووجود ترشيحات لوصول نجوم من العيار الثقيل إلى هذه المسابقة في الأعوام المقبلة، ومنهم: كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، ومسعود أوزيل، وماركو رويس.

الاتحاد يفوز بكلاسيكو الدوري السعودي أمام النصر

وفي سياق متصل، حقق فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد حجازي وطارق حامد فوزا هاما على حساب نظيره فريق النصر، بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة بين الفريقين بملعب الجوهرة الدولي بمدينة جدة السعودية، مشاركة لاعبا منتخبنا الوطني أحمد حجازي وطارق حامد في المباراة كاملة، إلى جانب مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة أيضًا.