السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عمرو دياب الغائب الحاضر في مسلسل شيرين رضا الجديد.. وبينا ميعاد

عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

عمرو دياب الغائب الحاضر في مسلسل شيرين رضا الجديد.. وبينا ميعاد.. عمرو دياب الغائب الحاضر في مسلسل شيرين رضا الجديد.. وبينا ميعاد.. مسلسل وبينا ميعاد، يعتبر الفنان عمرو دياب الغائب الحاضر في مسلسل وبينا ميعاد الذي يعد أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا طليقة دياب.

 

البداية كانت مع عنوان المسلسل الذي يعتبر مطلع إحدى الأغنيات الشهيرة للفنان عمرو دياب وهي أغنية “قصاد عيني” وهي من أبرز أغنيات ألبوم ليلي نهاري، بالإضافة إلى ذلك فقد تم ذكر أغنية أخرى للهضبة عمرو دياب في الحلقة ٢٧ من مسلسل وبينا ميعاد، وهي أغنية تجربة وعدت في سياق حوار بين شيرين رضا وابنتها في المسلسل أروى.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة ٢٧

دارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة ٢٧ حول توتر علاقة نادية وحسن بسبب ليلى ومراد.

 

وتصاعد الأمر في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة ٢٧ بعدما انهارت ليلى إثر اتهامها لمراد بأنه دخل غرفتها أثناء نومها وتسلل بعدما استيقظت، ودللت على الأمر بأن باب الطابق مفتوح وحاول حسن التحقق من الأمر ولكن مراد أثبت له كذب ليلى وأكد طاهر على حديث شقيقه.

 

وشهدت مسلسل وبينا ميعاد الحلقة ٢٧ مفاجأة حيث طلبت نادية الطلاق إثر مشادة بينها وبين حسن وتم الأمر وانفصلت الأسرتين بينما ظل حسن مع نادية في العمل وكان الحزن واضحًا عليه بينما بدت هي قوية وغير متأثرة بالأمر.

 

وفي مسلسل وبينا ميعاد الحلقة ٢٧ تطورت علاقة أروى وعلي حتى بعد انفصال الأب وألام، كما ظلت هند وطاهر على تواصل بينما غيرت نادية نظام الدروس الخصوصية الخاصة بليلى، وحاولت شقيقة حسن التخفيف من أثر الطلاق عليه.

 

بنات شيرين رضا

وانطلق منذ أيام مسلسل وبينا ميعاد وتجسد الفنانة شيرين رضا في المسلسل شخصية نادية وهي أم مطلقة تقوم بتربية ٤ بنات وهن (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية وانعدام الحوار مع والدتهن التي تترأس مجلس إدارة شركة ناجحة إلى جانب كونها أم.

 

تعرف على أبطال وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

 

والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وأبطال مسلسل وبينا ميعاد هم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

بدء عرض مسلسل وبينا ميعاد

في أول أيام العام الجديد 2023، انطلق عرض مسلسل "وبينا ميعاد" على قناة dmc، ليتناول أزمات تربية الأبناء واختلافات الآباء.