الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. تامر أمين يحرج منى العمدة بسؤال غير متوقع عن فستانها المثير

منى العمدة
منى العمدة

منى العمدة، أجرى الإعلامي تامر أمين تحقيقا على الهواء مع منى العمدة مذيعة برنامج "الجمهورية الجديدة"، المذاع على فضائية "النهار"، حول أسباب أزمة وقف برنامج الجمهورية الجديدة، موجها لها عدد من الأسئلة.

هل الفستان كان لائقا للظهور به فى البرنامج

وقال أمين خلال استضافته المذيعة منى العمدة ببرنامجه "أخر النهار": " هل الفستان الذى أثار بعض الملاحظات خلال برنامجك كان لائقا للظهور به على الشاشة"، فأجابت المذيعة منى العمدة، قائلة: " لائق لكن هناك بعض الأشخاص محبوش هذا الأستيل عليا لأنهم متعودين على الفورمل والجواكيت والفستان أثار الجدل على السوشيال ميديا، وده جعلنى أحترم رأى المشاهد وقولت لفريق البرنامج المشاهدين رافضين الفستان ولازم نحترم ذلك".

منى العمدة، فيتو

تامر أمين يواجه مذيعة الجمهورية الجديدة بصورتها بفستان الأزمة

وواجه "أمين"، المذيعة بصورة لها بفستان حلقة الأزمة، معلقة: " القضية ليست الفستان لكن بقينا بنحاسب بعض بسبب السوشيال ميديا وأصبحت صاحبة حملات تشويه للبعض، وأنا زعلت جدا لأني بقالي سنتين ونصف بقول يا عاصمة إدارية يا تطوير عمراني يا طفرة عمرانية ومصر بتعمل إنجاز ولم تطلع تريند، واللى طلع تريند الفستان أو نبرة صوتي".

الصوت الشتوي

وسأل "أمين" المذيعة، قائلا: " هل تتعمدي تخفيض نبرة الصوت التى تعمل نوع من الإنوثة الزائدة خلال البرنامج"، فأجابت: " شوفت اتهام على السوشيال ميديا بان صوتي شتوي، وطول عمرى كنت أعرف أن صوت الرجل رجل وصوت السيدة سيدة، ولم أتعمد بان يكون صوتي به دلع، فبرنامجي يتحدث عن المشاريع والطوب والأسمنت، وده صوتي سواء فى البرنامج أو خارجه، وهذا صوتي العادي، وحلقة البرنامج تم تسجيلها بعد منتصف الليل وكنت فقرة الأزمة الأخيرة فى البرنامج".


تفاصيل وقف مذيعة برنامج الجمهورية الجديدة

 

روت المذيعة منى العمدة، اسباب وقف برنامج “الجمهورية الجديدة”، على قناة "النهار"، وإحالتها وفريق عمل البرنامج للتحقيق، قائلة: " فى بداية حلقة الأزمة للبرنامج، سألت ضيفي ما هو رأيك فى العاصمة الإدارية الجديدة".

فيديو ازمة وقف البرنامج مزيف

وأضافت منى العمدة خلال لقائها ببرنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار" أن هناك بعض الأشخاص الذين تلاعبوا فى الصوت مع إدخال بعض المؤثرات الضوئية، مؤكدة: الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي مزيف ومختلف عن الفيديو الأصلي للبرنامج وهذا ما أكدته أحدى الجهات الرقابية فى القناة".

جراحة فى الأذن وراء تغيير الصوت

وتابعت منى العمدة: " بقالي سنتين ونصف أعمل بهذا البرنامج، وأستعنت بميك واحد فقط، بالإضافة إلى أجرائي جراحة فى أذني، ومازال هناك أثر لها وأتناول لها أدوية ومضاد حيوي، وكان فى إمكاني إلغاء حلقة البرنامج، التى كانت بعد إجراء الجراحة مباشرة وكان هذا سبب هدوء صوتي، ومع ذلك تم التلاعب فى الفيديو".

رد فعل الضيف بعد السؤال

وأوضحت: " قد يكون رد فعل ضيف البرنامج السبب فى الأزمة، وأتحدى أى شخص يستطيع أثبات تغييري لصوتي، ولو كان هناك ذلك، فليس بالمعني الذى تردد على وجود علاقة عاطفية وحب بيني وبين ضيف"، مضيفة: " قد يكون أسلوبي فى الحوار مع الضيف فيه نوع من التباهي وفخر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولى شرف بأنه تم تلقيبي بمذيعة العاصمة الإدارية".