الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أول تعليق من يحيى الفخراني على صورة أثارت الجدل حول حالته الصحية

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أول تعليق من يحيى الفخراني على صورة أثارت الجدل حول حالته الصحية.. أول تعليق من يحيى الفخراني على صورة أثارت الجدل حول حالته الصحية.. يحيي الفخراني، علق الفنان يحيى الفخراني على صورته التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت حالة من القلق بين جمهوره، ظهر فيها معصوب العين نتيجة عملية جراحية.

وقال الفنان يحيى الفخراني إنه بصحة جيدة وإن الصورة المتداولة له ليست حديثة، والتقطت قبل أربعة أعوام، وأنا بخير والحمدالله وهي كانت جراحة خفيفة بالعين.

وتصدر الفنان يحيى الفخراني حديث الجمهور والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورة له وهو داخل أحد مستشفيات العيون بعد إجراء عملية جراحية.

وأثارت الصورة المنتشرة للفنان يحيي الفخراني مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، قلق الجمهور، بعدما ظن البعض أنه تعرض لوكة صحية حديثة، لكن في الصورة المنتشرة له قديمة، ونشرها الطبيب المعالج فى نوفمبر من العام الماضي 2022، بعد أعوام من التقاطها.

يحيى الفخراني يغيب عن دراما رمضان

وفي وقت سابق أعلن الفنان يحيى الفخراني، عدم مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل؛ وذلك لانشغال السيناريست والمؤلف عبد الرحيم كمال.

 

وقال الفخراني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” بقناة “إم بي سي مصر”: "مش هاشتغل رمضان اللى جاي والعمل اللي جاي هيكون من إخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال وهيتم عرضه رمضان بعد المقبل".

سر تأجيل مسلسل يحيى الفخراني

ولفت: "المسلسل الجديد ليا كان المفروض يتعمل السنة دي ولكن بسبب انشغال عبد الرحيم كمال قمنا بتأجيله لرمضان ما بعد المقبل، بس ربنا يديني العمر".