الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

منى العمدة.. من هي المذيعة المثيرة للجدل بعد قرار وقف برنامجها؟

منى العمدة
منى العمدة

منى العمدة.. من هي المذيعة المثيرة للجدل بعد قرار وقف برنامجها؟.. منى العمدة.. من هي المذيعة المثيرة للجدل بعد قرار وقف برنامجها؟.. المذيعة منى العمدة، أعلنت اليوم قناة النهار وقف برنامج “الجمهورية الجديدة” ومقدمته منى العمدة، وإحالة فريق عمل البرنامج للتحقيق.

جاء ذلك عقب موجة الجدل الواسعة التي أحدثها مقطع فيديو للبرنامج ظهرت خلاله منى العمدة وهي تتحدث مع ضيف الفقرة بنبرة صوت غريبة.

وقالت القناة في بيان لها إنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها وفقًا لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

 

ومنى العمدة انضمت لقناة النهار قبل نحو سنتين لتقديم البرنامج العقاري “الجمهورية الجديدة” وهو برنامج مباع ويناقش كل ما يتعلق بسوق العقارات والمدن الجديدة، ويعرض البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

قدمت منى العمدة 4 مواسم من البرنامج وهذا هو الموسم الخامس له، وكانت أعلنت من قبل أن البرنامج سيتم عرضه أيضا على إحدى القنوات العربية إلى جانب عرضه على “النهار”.

 

ومنى العمدة حاصلة على بكالوريوس صيدلة من جامعة 6 أكتوبر كما حصلت على بكالوريوس في الإعلام أيضا، وهي من سكان مدينة الشيخ زايد.

قدمت منى العمدة عدد من البرامج الاجتماعية والعقارية من قبل على أكثر من قناة من بينها “الحدث اليوم” و"المحور".