الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 6 دول أوروبية

مطار مرسي علم
مطار مرسي علم

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الأحد 12 رحلة طيران تقل آلاف السائحين من جنسيات مختلفة قادمة من مطارات 6 دول أوربية وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

مطار مرسى علم يستقبل 12 رحلة طيران

وكشفت جادول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وصول 12 رحلة طيران إلى مطار مرسى علم قادمة من مطارات 6 دول أوروبية هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وبلجيكا بالإضافة إلى رحلة طيران داخلية قادمة من القاهرة على متن خطوط مصر للطيران.

استعدادت فنادق مرسى علم

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير فندق الثري كورنرز فيروز بلازا استعدادت الفنادق والمنتجعات السياحية بمرسى علم لاستقبال آلاف السائحين الأجانب من جنسيات مختلفة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة، وفرق علاقات عامة تكون في استقبال السائحين بالمطارات بالورود وإنهاء إجراءات الوصول ونقل السياح عبر أتوبيسات سياحية والتسكين بالفنادق.

انتعاش السياحة

وأكد العماري أن الجهود المبذولة من الدولة لدعم السياحة والقطاع الخاص نجحت في استقطاب جنسيات متعددة وأسواق سياحية خاصة في فصل الشتاء حيث الأجواء الدافئة على الشواطىء المصرية وأصبحت المدن السياحية المصرية خاصة الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ وجهة سياحية مفضلة لدى كثير من السائحين الأجانب.