الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد رمضان يقبل يد ريم البارودي في عزاء والدها

محمد رمضان يواسي ريم البارودي
محمد رمضان يواسي ريم البارودي

محمد رمضان يقبل يد ريم البارودي في عزاء والدها .. محمد رمضان يقبل يد ريم البارودي في عزاء والدها .. حرص الفنان محمد رمضان على مواساة الفنانة ريم البارودي في وفاة والدها، حيث قبل يدها أثناء تقديم واجب العزاء لها وسط حضور مكثف من النجوم

 

وحضر النجم محمد رمضان والفنانة زينة إلى عزاء والد الفنانة ريم البارودي بمسجد الصديق في منطقة مساكن شيراتون.

 

وحضر الفنان محمد رمضان وبرفقته الفنانة زينة إلى العزاء، حيث إنهما يتشاركان في بطولة مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي يتم تصويره حاليا.

 

وحرصت أيضًا الإعلامية ريهام سعيد على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة ريم البارودي المقام حاليا بمسجد الصديق في منطقة مساكن شيراتون.

 

وبدأ عزاء والد الفنانة ريم البارودي بمسجد الصديق في منطقة مساكن شريتون وكانت بوسي شلبي أول الحضور.

 

 

وفاة والد ريم البارودي

وتوفي والد الفنانة ريم البارودى فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي الموافق 12 يناير عقب مروره بأزمة صحية.

 

وكانت الفنانة ريم البارودي، ناشدت جمهورها بالدعاء لوالدها قبل وفاته.

 

ونشرت ريم البارودي، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة ليد والدها وهي مُمسكة بها، من داخل المستشفى، مُعلقة عليها بقولها: "ما تسبنيش يا بابا.. رحمتك يا رب".

 

الفنانة ريم البارودي

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

وقالت ريم مؤخرا فخورة بالوقوف أمام نجم كبير وعظيم مثل الفنان الكبير محمود حميدة"، مشيرة إلى أنها تعتبر المسلسل محطة فاصلة ومهمة في حياتها الفنية.

 

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 

ومؤخرًا قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بتأييد حكم تغريم الفنانة ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.