الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. نجوم ونجمات الوسط الفني في عزاء والد ريم البارودي (صور)

محمد رمضان يواسي ريم البارودي
محمد رمضان يواسي ريم البارودي

صور من عزاء والد ريم البارودي.. انهيار وبكاء (شاهد).. صور من عزاء والد ريم البارودي.. انهيار وبكاء (شاهد).. استقبلت الفنانة ريم البارودى عزاء والدها بانهيار بعدما وصلت مع أفراد عائلتها وأصدقائها إلى مسجد الصديق بشيراتون في مصر الجديدة.

يذكر أنه شيع جثمان والد ريم البارودى من مسجد السلام بمدينة نصر، وحرص عدد من الفنانين على مساندة ريم البارودي في تلك المحنة، ومنهم نقيب الفنانين أشرف زكي والفنان محمد رمضان وزينة ودينا فؤاد وبوسي شلبي .

ورحل والد ريم البارودي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض، وتتقبل ريم البارودى واجب العزاء فى رحيل والدها يوم السبت المقبل بمسجد الصديق بشيراتون فى مصر الجديدة.

وكانت ريم البارودي قد طالبت جمهورها بالدعاء لوالدها وكشفت أنه في حالة حرجة نقل على إثرها أحد المستشفيات، وكتبت "ريم" عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "يارب يارب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء".

يشار إلى أن ريم البارودى عرض لها مؤخرا مسلسل "نقل عام"، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب

: في مكان أفضل».. محمد رمضان يواسي والدة ريم البارودى