الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

النصر السعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن التعاقد مع رونالدو

رونالدو
رونالدو

كشف نادي النصر السعودي حقيقة مزاعم التقارير الصحفية التي ربطت تعاقد النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بملف ترشيح السعودية ومصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، زعمت بأن عقد رونالدو سيربطه مع فريق النصر والسعودية حتى عام 2030، سنتان ونصف منها كلاعب مع النصر، والباقي كسفير ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030.

وكتب حساب النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة كأس العالم".

وأضاف: "ينصب تركيزه الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح".

وتعاقد النصر يوم السبت الماضي مع النجم البرتغالي في عقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، بعدما كان فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب "مرسول بارك": "أنا فخور بخوض هذا التحدي الجديد مع النصر، وأود تقديم صورة رائعة عن السعودية للعالم كله".

وتابع: "عائلتي سعيدة بالتواجد في السعودية ودعمت قراري بالانتقال إلى النصر، وأنا جئت إلى هنا كي أحقق النجاحات وأصبح جزءا من المجتمع السعودي".

وأضاف: "من بين أهدافي الحالية تغيير عقلية الأجيال الجديدة ومساعدة الفريق على تحقيق النجاحات.. حطمت العديد من الأرقام القياسية وأسعى للمزيد هنا في السعودية".

وتابع: "وصلتني عروض عديدة من البرازيل وأستراليا وأمريكا لكني أعطيت كلمتي إلى النصر.. لا أهتم كثيرا بما يقال عن انتقالي إلى النصر وأنا جاهز من الغد لمساعدة الفريق".

وأردف: "أنهيت مهمتي في أوروبا بعدما حققت كل شيء والآن هو الوقت للتحدي الجديد مع النصر.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار. جئت إلى النصر من أجل الفوز. وكأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية".

واختتم رونالدو: "أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي... وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم".