الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل مثيرة في مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها بالشرقية: اكتشف علاقتهما

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تفاصيل مثيرة في مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها بالشرقية: اكتشف علاقتهما.. تفاصيل مثيرة في مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها بالشرقية: اكتشف علاقتهما.. أسدلت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها المنعقدة بمجمع محاكم بلبيس الستار، على واحدة من أبشع القضايا التي تثير اشمئزاز الرأي العام، تجسدت في زوجة خائنة وعشيقها، لتسير خلف شهواتها ونزواتها في علاقة غير شرعية دفعتها لمخطط شيطاني مع عشقيها وبيتا النيه وعقد العزم علي قتله لاكشافه علاقتهما.

أرشيفية

 

الإعدام شنقًا لربة منزل وعشقيها

 

وقضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم ببلبيس، معاقبة ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوج الأولى بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينهما، بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، محمد السيد وسامي زین العابدین والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود وإسلام محجوب.

 

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها لمحكمة الجنايات

 

وتعود تفاصيل الواقعة في القضية رقم 2244 لسنة 2022 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، جنوب الزقازيق، لشهر مارس، عندما أحالت النيابة المتهم الأول "محمد. م. م. ح" والمتهمة الثانية "فاطمة. أ. ح .ع"، ربة منزل إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهما بقتل المجني عليه "حسن. م. م. ال" زوج المتهمة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد؛ لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، باستقبال مستشفى التأمين الصحي بالعاشر المجني عليه جثة هامدة ومصابا بنزيف بالمخ وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، وتبين وجود شبهة جنائية، وأمرت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

كما تبين، قيام المتهمين بوضع قرص مخدر في الطعام للمجني عليه ثم انهالوا عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة.

 

ضبط المتهمين

 

ضبط المتهمين وإحالتهما إلي الجنايات

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها.

 

طعنة تنهي حياة شاب خلال مشاجرة في الشرقية

 

لقي شاب في العقد الثاني مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر نشوب مشاجرة مع آخر، بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

 

مقتل شاب أثناء مشاجرة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول "مؤمن طارق" في العقد الثاني مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

 

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه وشاب آخر، تطورت إلى مشاجرة بينهما وتطاولا بالأيدي، فقام الأخير بتسديد طعنه نافذة له أودت بحياته في الحال.